بروفة ألمانية أخيرة !

يلاقي لبنان 10 سبتمبر القادم –
يؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم تجربته الثالثة أمام Tj jiskradomazice التشيكي في معسكره المقام حاليا بألمانيا ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في تصفيات الأمم الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا بالصين 2023.
وخاض الأحمر تجربتين ضمن برنامج تجاربه الودية أمام فرق من دوري الثانية والثالثة الألماني وحقق الفوز في الأولى بخماسية فيما فاز في الثانية بهدف وحيد ووقف خلالهما المدير الفني الهولندي اورين كومان على مستويات اللاعبين الفردية والجماعية.
وكانت التدريبات قد بدأت منذ منتصف الشهر الماضي وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وحرص الجهاز الفني للاستفادة من الفترة في صقل اللاعبين وتجهيزهم للتحديات الصعبة التي تنتظر الأحمر في البطولات القارية والإقليمية والدولية.
وكان مدافع المنتخب الوطني خالد البريكي تعرض لإصابة طفيفة خلال المواجهة الودية الماضية وخضع للعلاج ويتوقع أن يغيب عن لقاء اليوم.
ومن المتوقع أن يظهر المدافع محمد الشيبة في التجربة الثالثة والأخيرة اليوم وذلك بعد أن غاب عن التجربتين السابقتين لظروف الإصابة وأفادت الأنباء الواردة من المعسكر بأنه تماثل للشفاء وبات جاهزا للمشاركة في التدريبات أو المباريات الودية.
من جانب اخر يخوض المنتخب الوطني تجربة ودية أمام لبنان في العاشر من سبتمبر المقبل.