90 مشاركا في حلقة «كن رقما صعبا»

صحار – عبدالله المانعي –

استهدفت حلقة (كن رقما صعبا) 90 مشاركا ومشاركة في برنامج شبابي بمحافظة شمال الباطنة الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية ضمن أحد برامجها الطموحة التي تأخذ صفة الديمومة على مدار العام وتوفر الملاذ الآمن للشباب والفتيات على حد سواء خاصة في فترة الإجازة الصيفية للاستفادة من الفراغ فيما هو نافع ومفيد.
واستهدفت الحلقة مشاركين من فئة 16 سنة وما فوق وأقيمت يوم الخميس 25 من الشهر الماضي بقاعة المجمع الرياضي بصحار وقدمها الثنائي المهندسة زينب بنت خلفان بن عبدالله البحرانية و رشاد بن عوض المحروقي.
ودارت محاور الحلقة حول وضع أهداف في الحياة قابلة للتنفيذ ووجود الاعتقاد ببلوغ الهدف والتمسك بالقيم والمبادئ مهما كانت الظروف والتحلي بالفاعلية والتأثير في معادلة الحياة لتحقيق النجاح المطلوب.
ودار الحديث حول صنع المستقبل والأخذ بمبادئ الطموح والتفاؤل وصنع الشخصية القوية وعدم الاستلام للفشل والبعد عن المحبطين.
وذهبت الحلقة لتسليط الضوء على خدمة الفرد لنفسه وأسرته ومجتمعه والاعتزاز بالوطن والمحافظة على مكتسباته ونبذ التشاؤم من أجل حياة سعيدة هانئة.
وأتت الحلقة لتكون أحد أبواب التحفيز للشباب ورسمت معالم التفريق بين الحلم والهدف وتناولت عرض تجارب للمدربين حالفها النجاح جديرة بأن يسترشد بها .
وحظيت الحلقة بدعم من مخبز شاطئ صحار و محلات النعناع وشركة ابن الصحراء للرياضة.
يذكر أن برنامج شبابي بمحافظة شمال الباطنة يشق طريقه بقوة وسط مشاركة واسعة وتفاعل من مختلف شرائح المجتمع مع جهود كبيرة تبذل من جانب فريق العمل الذي يحرص على حسن التنظيم وتحقيق أقصى معدلات الاستفادة المطلوبة في أجواء رحبة مواتية كثيرا.