1280336
1280336
المنوعات

تطبيق نظام جديد عن طريق الهاتف الذكيّ لدار الأوبرا السلطانيّة مسقط

29 يوليو 2019
29 يوليو 2019

مسقط، «العمانية»: مواكبة للتطوّر في تقنية المعلومات، وما يشهده العالم في عصر الثورة الصناعية الرابعة من قفزات علميّة قامت دار الأوبرا السلطانيّة مسقط بالاتّفاق مع شركة /‏باترون بيس/‏ لإدخال، وتطبيق نظام جديد عن طريق الهاتف الذكيّ. يتمثل التطبيق في فتح صفحة إلكترونية للدار تشمل عدّة مزايا من خلال انضمام الدار للشبكة المتحدة للصرف الآلي (عمان نت)، وهذا يعني وجود خيارات عديدة الدفع لشراء تذاكر دار الأوبرا السلطانية مسقط، ودار الفنون الموسيقية، وفعاليات البيت المفتوح، والدفع المسبق لشراء المأكولات الخفيفة أثناء الاستراحة، والتسوّق الإلكتروني بمحل هدايا دار الأوبرا السلطانية مسقط، وعلاوة على الدفع المسبق للمواقف ذات الخاصية المدفوعة الأجر، وبرنامج الولاء.

وسيتم تشغيل الكثير من هذه المزايا عند فتح شباك التذاكر في ٢٩ يوليو الجاري، مع متابعة باقي الميزات في وقت لاحق من هذا العام الذي سيشهد نظاما جديدا للتذاكر، والجلوس في المقاعد، فالمستويات لم تعد كما كان معمولا في السابق: الأول، الثاني، الثالث، إلخ.. بل ستكون هناك مستويات جديدة تتمثّل بالألماسي، والذهبي، والنحاسي، والبلاتيني، وكل مستوى له أسعاره، وحفلاته.

وتشجيعاً لروادها، على مشاهدة عروضها الرائعة، ستقوم دار الأوبرا السلطانية مسقط، ولأول مرّة بتوفير تخفيضات مبكّرة على التذاكر بقيمة ١٥٪، وستبقى هذه التخفيضات سارية لمدة شهر من ساعة فتح شباك التذاكر، كما سيجري تخفيض لأسعار المقاعد، والمقصورات ذات الرؤية المحدودة لخشبة المسرح بنسبة ٥٠٪ وفي الإطار ذاته سيتم إيقاف شراء التذاكر، أو التعامل نقداً، وسيكون تحصيل المستحقات عن طريق بطاقات السحب الآلي بشتى أنواعها، أو المحافظ الإلكترونية، أو شيك بنكي، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للدار، أو التطبيق الجديد للدار.