تواصل معسكر الأمل الدولي لكرة الطاولة بصلالة

تتواصل منافسات معسكر الأمل الدولي التي تستضيفه السلطنة ممثلة في اللجنة العمانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بمركز السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة حتى 31 يوليو الجاري بمشاركة /‏‏32/‏‏ لاعبًا ولاعبة و /‏‏٣٢/‏‏ مدربًا ومدربة يمثلون /‏‏23/‏‏ دولة.
وأكمل اللاعبون المشاركون في المعسكر نحو خمس حصص تدريبية حتى ليوم السبت الماضي، على أن يسدل الستار على المعسكر بإقامة بطولة مصغرة بين المشاركين يوم الأربعاء المقبل.
ويعد معسكر الأمل الدولي لكرة الطاولة فرصة مثالية للاعبي السلطنة المتمثلين في أحمد الريامي وحور الجساسية في اللعب مع أقرانهما اللاعبين من باقي دول العالم إلى جانب توفير البيئة المثالية بحضور أكثر من دولة وبوفد متكامل من لاعبين ومدربين، كما أن فترة المعسكر تعد فترة جيدة للاعب للاستفادة وأخذ الخبرات اللازمة.
وتم خلال المعسكر توزيع اللاعبين المشاركين إلى عدة طاولات، حيث تم تقسيم اللاعبين أصحاب المستويات الفنية المتقدمة والحائزين على الميداليات في البطولات القارية في طاولات محددة إلى جانب توزيع اللاعبين ذوي المستويات الفنية الأقل في طاولات أخرى، ثم تبادل الأدوار من أجل ضمان استفادة الجميع.
كما تم إخضاع اللاعبين لتدريبات خاصة مع المدربين بهدف رفع مستوياتهم الفنية، إلى جانب إكسابهم المهارات الفنية الجديدة.