اليوم مباريات دور الـ 16 للمرحلة النهائية لمسابقة شجع فريقك ٢٠١٩

قرعة الفرق المتأهلة أقيمت صباح أمس –

تقام اليوم مباريات دور ١٦ لمسابقة كرة القدم لشجع فريقك ٢٠١٩ التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية وبنتيجتها يتحدد المتأهلون إلى دور ٨ من المسابقة والتي ستقام يوم الأربعاء القادم وذلك في استاد السيب الرياضي ومجمع الرستاق الرياضي، حيث تأهل إلى المرحلة النهائية ١١ فريقا تمثل محافظات السلطنة وهي فريق النصر من نادي النهضة ممثل محافظة البريمي وفريق الحصن من نادي جعلان ممثل جنوب الشرقية وفريق الفرسان من نادي المضيبي ممثل شمال الشرقية وفريق التضامن من نادي الخابورة ممثل شمال الباطنة وفريق اتحاد الساحل من نادي قريات ممثل محافظة مسقط وفريق كمزار من نادي خصب ممثل محافظة مسندم وفريق العراقي من نادي عبري ممثل محافظة الظاهرة وفريق أهلي ارزات من نادي الاتحاد ممثل محافظة ظفار وفريق خضراء الجازر من ولاية الجازر ممثل محافظة الوسطى وفريق شباب المراغ من نادي الشباب ممثل جنوب الباطنة وفريق البرج من نادي سمائل ممثل الداخلية. وكانت قرعة دور الـ16 التي أقيمت صباح أمس تحت رعاية هلال بن عمر السيابي رئيس الاتصالات المؤسسية في بنك عمان العربي، وبحضور محمد بن سليمان اليحمدي رئيس برنامج شجع فريقك ٢٠١٩ بالمبنى الرئيسي لبنك عمان العربي قد أسفرت عن لقاء يجمع فريق النصر من نادي النهضة مع فريق الحصن من نادي جعلان ولقاء آخر يجمع فريق الفرسان من نادي المضيبي مع فريق التضامن من نادي الخابورة وكذلك فريق اتحاد الساحل من نادي قريات مع فريق كمزار من نادي خصب.
كما جاء دور ٨ للبطولة بلقاء فريق العراقي من نادي عبري مع الفريق الفائز من المباراة الأولى من دور ١٦ ولقاء آخر لفريق أهلي أرزات من نادي الاتحاد مع الفائز من المباراة الثانية من دور ١٦ ومباراة فريق خضراء الجازر من ولاية الجازر مع فريق شباب المراغ من نادي الشباب وكذلك فريق البرج من نادي سمائل مع الفائز من المباراة الثالثة من دور ١٦ . يرعى بطولة شجع فريقك لعام 2019 عدد من شركات القطاع الخاص وهي عمانتل وبنك عمان العربي والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا رعاة رئيسيين والرعاة الإعلاميين الوصال وكورة وبس ومستشفى الرفاعة كراع مشارك.

برنامج شيق

أعرب راعي المناسبة هلال بن عمر السيابي رئيس الاتصالات المؤسسية في بنك عمان العربي عن سعادته بالمشاركة في سحب قرعة المسابقة في برنامج شيق يحظى بمتابعة جماهيره كبيرة وكذلك الانتشار الكبير بمختلف محافظات السلطنة. وأضاف أن الشراكة التي أقامها بنك عمان العربي تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية للبنك بدعم القطاع الرياضي متمنين للجميع كل التوفيق وللفرق المتأهلة.

قرعة متوازنة

ثمن محمد بن سليمان اليحمدي رئيس برنامج شجع فريقك ٢٠١٩ تواجد بنك عمان العربي ضمن قائمة الداعمين لبرنامج شجع فريقك العام الحالي والذي بدوره يساهم في تعزيز جسور التعاون بين الوزارة والبنك في دعم القطاع الرياضي عبر برنامج شجع فريقك الذي يدخل حاليا الأدوار قبل النهائية والقرعة كانت متوازنة متمنين التوفيق للجميع ونبارك كذلك لهذه الفرق. وتمثيل محافظاتها ونتوقع كذلك زحفا جماهيريا لهذه المرحلة ومستوى فنيا أفضل.