1278052
1278052
الرياضية

الأحمر يواصل تحضيراته بهمة عالية

26 يوليو 2019
26 يوليو 2019

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته اليومية في معسكره الخارجي الحالي في ألمانيا بهمة عالية وانضباط كبير من جانب اللاعبين وتجاوب مع تعلميات الجهاز الفني والإداري. وكان المعسكر شهد أمس الأول أول تجربة ودية فيه أمام أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الألمانية وكسبها الأحمر بخماسية مقابل هدفين.

ويحافظ الجهاز الفني بقيادة الهولندي أورين كومان على برنامج التدريبات الصباحي والمسائي مع بعض المحاضرات والجلسات الطبية لبعض اللاعبين الذين يحتاجون لتقوية العضلات لمواجهة الحمل الزائد في التدريبات.

وأبدى الجهاز الفني ارتياحه الكبير للمردود الفني الذي قدمه اللاعبون في تجربة فريق يان ريجينسبورج والمستوى الفردي والجماعي للمجموعة التي شاركت في البروفة.

ويستعد الأحمر لتجربته الألمانية الثانية اليومين المقبلين والتي يتوقع أن يمنح فيها الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في التجربة الأولى حتى يكون بإمكان المدرب الهولندي مشاهدة جميع الأسماء التي اختارها في القائمة والتي تضم 24 لاعبا وهم: أحمد الرواحي وفايز الرشيدي وإبراهيم صالح ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي ومحمد الغافري ومعتز صالح وصلاح اليحيائي وياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمران الحيدي ومحمد الشيبة وأحمد الكعبي ومحمد خصيب وعلي البوسعيدي وعبد العزيز الغيلاني وأرشد العلوي ومحسن جوهر ومحمد الغساني ونادر عوض وعيد الفارسي وعبد العزيز المقبالي وسعد سهيل وخالد البريكي ورائد إبراهيم.