نجاح كبير لتدريبات مجيس في معسكر إيران

متابعة – عبدالله المانعي –

أكد الجهاز الفني لفريق مجيس الكروي بقيادة المدرب الإيراني أمين حسن سيهاني أن الظروف مواتية كثيرا قي معسكر الفريق الكروي بنادي مجيس الذي يقيمه في الجمهورية الإسلامية الإيرانية حاليا بدءا من 20 من الشهر الجاري وذلك في خضم برنامج إعداد الفريق الكروي الأول للمشاركة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي المقبل 2019/‏‏2020
وأشار الجهاز الفني إلى أن التدريبات تسير وسط انضباط وحرص كبير من اللاعبين على الاستفادة من البرنامج التدريبي الذي يتناول الشقين النظري والعملي.
ويتدرب الفريق بمعسكره الخارجي على فترتين صباحية ومسائية تكمن في تدريبات اللياقة البدنية وزيادة الحمل من خلال شاطئ البحر وتمارين التقوية في صالة الحديد وتنتقل في الفترة المسائية للتدريب على ملعب المعشب.
وأكد الجهاز الفني أن التدريب في الملعب يتضمن عبر التقسيمة الربط بين الخطوط الثلاثة وتحقيق الانتشار والانطلاقة من العمق والأجناب والمراوغة والاستفادة من الكرات في حسن التسديد على المرمى والتدريب كذلك على تنفيذ الضربات الحرة وركلات الجزاء.
وأبدى الجهاز الفني الارتياح الكبير من سير التدريبات مشيرا إلى أنه سيتم الانتقال لخوض تجارب ودية مع فرق محلية هناك لمعرفة أثر التغذية الراجعة لما تلقاه اللاعبون في التدريبات للوقوف على نقاط القوة وتعزيزها ومعالجة جوانب الضعف التي قد تظهر.
ويدور في أفق نادي مجيس الاعتماد في هذا الموسم على عناصر محلية من أبناء النادي مع تعزيزه بأكثر من محترف قادر على صنع الفارق وسط طموحات بالعودة السريعة إلى دوري عمانتل الذي هبط منه الفريق في أول موسم حضر فيه مع الكبار.