عمان اليوم

عبري تحتفل باختتام فعاليات مركز «همم الصيفي» بعبري

23 يوليو 2019
23 يوليو 2019

عبري - سعد الشندودي :-

نظمت مؤسسة شباب المسرة بولاية عبري صباح أمس حفلاً لاختتام برنامج مركز همم الصيفي، وذلك برعاية المكرم الشيخ سعيد بن علي الكلباني عضو مجلس الدولة وبحضور شيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.

بدأ الحفل بكلمة من محمد بن جميل اليعقوبي رئيس مؤسسة شباب المسرة قال فيها: لقد هدفت مؤسسة شباب المسرة من خلال برنامج مركز همم الصيفي إلى تعزيز مفهوم العمل المجتمعي والعمل على إعادة تأهيل الطلبة بطيئي التعلم في القراءة والكتابة، وتقويم السلوك من خلال حلقات تفاعلية مفيدة للطلبة، وقد تأسست المؤسسة خلال عام 2011م، وأصبحت مؤسسة مجتمعية تسعى لإبراز طاقات الشباب والأخذ بأيديهم نحو مواصلة مسيرة النماء في السلطنة.

وبعد ذلك تم عرض فيلم عن مركز همم الصيفي وأهم الأعمال التي قام بها خلال الفترة الماضية، ومن ثم قامت سمية العلوية بعرض إحصائيات عن مركز همم الصيفي، وأشارت في حديثها قائلة: لقد صمم برنامج همم الصيفي وفقا لقضية متكررة ألا وهي ضعف القراءة والكتابة، وقد بلغ عدد الطلبة المشاركين في البرنامج ٢٥ طالبا وطالبة وتم اختيارهم بعناية دقيقة من خلال الحصول على بيانات من قبل المدارس بولاية عبري.

وفي الختام قام المكرم الشيخ سعيد بن علي الكلباني عضو مجلس الدولة بتكريم الجهات المشاركة والداعمة لمؤسسة شباب المسرة بولاية عبري.