1275195
1275195
المنوعات

عن عمر يناهز 34 عاما - صابرين بو رشيد تخسر معركتها مع المرض.. وتغادر الشاشات مبكرا

22 يوليو 2019
22 يوليو 2019

صابرين بو رشيد[/caption]

متابعة - شذى البلوشية:-

رحلت أمس بشكل مفاجئ إحدى نجمات المسلسلات الخليجية في ريعان شبابها، بعد صراع مع المرض، بعد أن تركت بداية المشوار بذكريات عديدة في قلوب زملائها في الوسط الفني، وجمهورها المستمع لصوتها الإذاعي، والمتابع لأعمالها التمثيلية في المسرح والتلفزيون. الممثلة البحرينية صابرين بو رشيد، التي احتفلت في 11 من يونيو بعيد ميلادها الرابع والثلاثين، ها هي تغادر الدنيا في 22 من يوليو 2019.

الممثلة البحرينية صابرين بو رشيد، ختمت مسيرتها الفنية برفقة القديرة سعاد عبدالله، في مسلسل عرض عبر القنوات العربية في رمضان الماضي، لتجسد شخصية «سارة» في مسلسل «أنا عندي نص»، وتختار أيضا في العام نفسه أن تكون بطلة في مسلسل «عشاق رغم الطلاق» في دور «آمال»، ويخطفها المرض بعدها ويغيب وجودها من الشاشات .. بل ومن الدنيا بأسرها.

الراحلة كانت قد استقرت مؤخرا في الكويت وبدأت تشعر بألم متكرر في الجانب الأيسر من الرأس، وحسب ما صرح به والدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد بدأت في أبريل الماضي تعاني أحيانا من نسيان زملائها ومن حولها، وهو ما استدعى عودتها إلى البحرين وبدأت بالفحوصات التي أظهرت إصابتها بثلاثة أورام ليمفاوية في الجانب الأيسر من الرأس، وبدأت على إثر ذلك رحلة العلاج في ألمانيا، وما لبثت أن تعرضت لانتكاسة أثناء فترة العلاج خلال الأسبوع الماضي، جراء إصابتها بجرثومة في الدم استدعت نقلها إلى العناية المركزة، وأعلن والدها أمس عن وفاتها.

أغلقت ملفات الشهرة، التي بدأتها صابرين مذيعة في 2008 بإذاعة البحرين، وقدمت أول برنامج تلفزيوني «صيف البحرين» في 2009، وقدمت أول برنامج مسابقات خاص بها في رمضان 2010 ولاقى نجاحا ومتابعة كبيرة، وحصلت على لقب أجمل مذيعات العرب.

تجدر الإشارة إلى أن صابرين بو رشيد قد دخلت عالم التمثيل في 2012 بمسرحية «مصباح زين»، ومن خشبة المسرح انطلقت صابرين لتكون شريكة في بطولة العديد من المسلسلات التلفزيونية، بداية بمسلسل «أهل الدار» و «كسر الخواطر» في 2014، ومسلسل «النور» و«امرأة مفقودة» في 2015، وفي 2016 شاركت بدور «شيخة» في مسلسل «الوجه المستعار»، ودور عائشة في حكاية «روح روحي» ضمن مسلسل حكايات سداسيات، ودور «فاطمة» في «درب العرايس»، وفي 2017 كانت ضيفة شرف في «خيوط الحرير»، ودور «فاتن» في حياة ثانية، ودور «شهد» في «أماني العمر»، ودور نوف في «المواجهة» عام 2018.