عمان اليوم

بهلا الخيري يحتفل بزفاف 30 عريسا

19 يوليو 2019
19 يوليو 2019

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي -

احتفل فريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية بهلا بزفاف 30 عريسا من أبناء ولاية بهلا والقرى التابعة لها على ملعب فريق الاتحاد وذلك تحت رعاية سعادة المهندس سيف بن عامر الشقصي وكيل وزارة الإسكان وبحضور سعادة الشيخ علي بن منصور بن ناصر البوسعيدي والي بهلا وسعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا وجمع كبير من أهالي الولاية.

ويشارك في تنظيم العرس الجماعي فريق الاتحاد وفريق الصحراء بنادي بهلا وبدعم كبير من قبل عدد من المؤسسات الخاصة والشركات وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية. كما يأتي تنظيم هذا العرس الجماعي في نسخته الخامسة ضمن مشاريع فريق بهلا الخيري والتي تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية للشباب المقبلين على الزواج والتسهيل لهم لتكوين حياتهم الأسرية حيث إن الفريق يتكفل بكافة المصاريف المتعلقة بالعرس الجماعي دون تحمل العريس أي تكاليف أو تبعات مالية، إلى جانب ذلك قدم الفريق سحوبات على جوائز قيمة للمشاركين في العرس الجماعي تضمنت تذاكر للسفر وعروضات بصالونات التجميل وغيرها من الجوائز القيمة لتحفيز الشباب وتشجيعهم على المشاركة في الأعراس الجماعية والتي جاءت كاحتفالية اجتماعية تشهد حضورا عريضا.

وألقى سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا رئيس اللجنة المشرفة على حفل العرس الجماعي كلمة ثمنت من خلالها الوقفة المجتمعية في سبيل إنجاح العرس الجماعي والذي يعد تظاهرة سنوية بالولاية تستمر لعامها الخامس على التوالي وسط إقبال جيد من العرسان المشاركين، وأشاد المفرجي بتعاون القطاع الخاص والمؤسسات ودعمهم لمشروع العرس الجماعي والذي بلا شك يساهم بصورة مباشرة في تخفيف الأعباء على الشباب وتقليل مصاريف الزواج والتيسير عليهم متمنيا للعرسان حياة زوجية سعيدة.

تخلل الحفل إلقاء القصائد الشعرية والأناشيد التي عبرت عن الفرحة بهذه المناسبة الاجتماعية وقدمت فرقة الفنون الشعبية بالولاية لوحات تراثية من فنون الرزحة العمانية.

وفي ختام الاحتفالية قام راعي المناسبة بتقديم الهدايا للعرسان المشاركين في العرس الجماعي وتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين لمشروع العرس الجماعي. وتم التقاط الصور التذكارية مع العرسان المشاركين وتناول مأدبة العشاء احتفالا بالمناسبة.