تشيلسي يسقط أمام كاواساكي

سقط تشيلسي الياباني أمام كاواساكي الياباني بهدف للاشيء أحرزه البرازيلي ليندرو دانيوا (86) وهي ثالث مباراة يخوضها الفريق خلال فترة لامبارد حيث حقق تشيلسي الفوز والتعادل خلال مباراتين استعداديتين للموسم في إيرلندا الأسبوع الماضي. ويستهل تشيلسي مشواره في الدوري الدوري الانجليزي أمام مانشستر يونايتد في 11 أغسطس المقبل.
فرانك لامبارد مدرب الفريق يبدو واثقا من أن الفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لا يحتاج لضم أي لاعبين جدد لكي يتذوق طعم النجاح.
وتم تعيين لامبارد، وهو الهداف التاريخي للنادي منذ أن كان لاعبا في صفوف الفريق الأول، مدربا جديدا لتشيلسي هذا الشهر.
وفي ظل عدم قدرة تشيلسي على ضم لاعبين جددا لتشكيلته عقب الإيقاف الذي فرضه عليه الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، تم تكليف لامبارد بالارتقاء بمستوى اللاعبين الذين كانوا ضمن تشكيلة سلفه ماوريتسيو ساري مع تصعيد لاعبين شبان من أكاديمية النادي. قال لامبارد إنه شعر بالسعادة بسبب نهج اللاعبين في الفريق. و وأضاف لامبارد «أعتقد أنني ورثت مجموعة من اللاعبين المميزين.
«لن يمكننا ضم لاعبين جدد هذا العام ونحن نعلم ذلك. لكنني لا أريد لاعبين جددا وأنا سعيد للغاية بالتشكيلة الحالية ومصمم على النجاح.
«أملك طريقتي التي أريد أن أعمل بها مع اللاعبين ويجب أن أقول إنه وخلال أسبوع، خضنا تدريبات وكنت سعيدا للغاية بالنهج وجودة أداء اللاعبين».
ويحظى لامبارد بشعبية هائلة بين مشجعي تشيلسي إذ حقق نجاحا هائلا على مدار 13 عاما كلاعب وسط في ستامفورد بريدج.