1271972
1271972
الاقتصادية

منى آل سعيد تلتقي ممثلـة أمين عام الأمـم المتحـدة ومديــرة اليونيسـيـف

18 يوليو 2019
18 يوليو 2019

نيويورك - العمانية:‏‏ التقت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي ورئيسة «جمعية الأطفال أولا»، سعادة نجاة معلا مجيد الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة المعنية بالعنف ضد الأطفال بمدينة نيويورك. تناول اللقاء دور السلطنة في قضايا حماية الأطفال واهتمام السلطنة بقضايا حماية الأطفال ونبذ جميع أنواع العنف. وأشادت سعادة نجاة معلا بالدور الريادي للسلطنة في سن القوانين المتعلقة بتجريم سوء معاملة الأطفال.

من جانبها قدمت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد دعوة إلى سعادة نجاة معلا مجيد لتكون أحد المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي السادس لحماية الأطفال من سوء المعاملة الذي سيعقد لأول مرة في السلطنة في شهر سبتمبر المقبل.

كما التقت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد على هامش مشاركة السلطنة في أعمال المنتدى السياسي الرفيع المستوى حول التنمية المستدامة، بهنريتا فور المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، تم خلال اللقاء استعراض أهم الأعمال التي تقوم بها «جمعية الأطفال أولا» في مجال الطفولة بالسلطنة وآليات تعزيز الجهود المشتركة بين اليونيسيف والجمعية لتحقيق الأهداف المرجوة من إنشائها.