عمان اليوم

الثلاثاء القادم..إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص بمناسبة يوم النهضة

17 يوليو 2019
17 يوليو 2019

العمانية - أصدر معالي السيِّد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية اليوم قرارًا يقضي بأن يكون يوم الثلاثاء 20 من ذي القعدة 1440هـ الموافق 23 من يوليو 2019م، إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة... وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة؛ بمناسبة يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد.

وفيما يلي نص القرار: «بمناسبة يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد، تقرَّر أن يكون يوم الثلاثاء 20 من ذي القعدة 1440هـ الموافق 23 من يوليو 2019م إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة. ونغتنم هذه المناسبة المجيدة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات، مبتهلين إلى المولى عز وجل، أن يحفظ جلالته، ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة، وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء، في ظل قيادته الحكيمة. وكل عام والجميع بخير».

كما أَصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس قرارًا بتحديد إجازة يوم النهضة المباركة 23 يوليو للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص، على أن يكون يوم الثلاثاء 23 يوليو 2019م.

وأجاز القرار لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العمل خلالها.

ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته والشعب العماني بالخير واليُمن والبركات.. وكل عام والجميع بخير.