تقديم تصفيات كأس جلالته للهوكي إلى أكتوبر .. والنهائي في نوفمبر

لإفساح المجال للمنتخب الوطني من أجل المشاركة في كأس آسيا –

سيعود نهائي كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة الهوكي الى ما كان عليه سابقا في احتفالات البلاد بالعيد الوطني . جاء ذلك في تعميم أرسله اتحاد الهوكي الى الأندية اكد فيها بأن تصفيات الكأس ستبدأ يوم 15 أكتوبر المقبل على ان يقام النهائي يوم 19 أو 20 نوفمبر في غمرة الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد التاسع والعشرين.
وجاء تعديل موعد انطلاقة تصفيات ونهائي الكأس الى أكتوبر ونوفمبر لإفساح المجال للمنتخب الوطني للشباب من اجل الاستعداد والمشاركة في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها هونج كونج في الفترة من 10 الى 23 ديسمبر من العام الحالي. ويواصل منتخب الهوكي استعداداته تحت إشراف المدرب طاهر زمان وقد تم تحديد التجمعات في المحافظات واختار الجهاز الفني قائمة تضم أكثر من سبعين لاعبا حيث تم اختيار 26 لاعبا لمنتخب محافظة ظفار وعشرين لاعبا لمنتخب الباطنة و25 لاعبا في منتخب مسقط. ويسعى الجهاز الفني الى اختيار الأفضل من خلال القائمة الكبيرة التي اختارها من منافسات الدوري وضمت القائمة عناصر جديدة تنضم لأول مرة لفئة منتخب الشباب والناشئين على أن يتم تقليصها الى 26 لاعبا قبل السفر الى المعسكر الخارجي في باكستان وبنجلاديش خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر القادمين .
وتضم قائمة المنتخب الوطني للهوكي 23 لاعبا وهم : إدريس البلوشي واكرم عاشور وخالد الحميصي وأسامة خميس من نادي النصر وعدنان الحسني وحمد الحسني وأمير المعشري وصالح الوهيبي وعلي العويسي من نادي بوشر وعبدالله فرج الله من نادي ظفار وخالد القاسمي وأصيل المعيني ورشد الفزاري من نادي أهلي سداب ويعقوب العامري وسلطان الشبلي من نادي صحار وطه البلوشي وإبراهيم الحسني وفهد اللواتي من نادي السيب ومحمد النوبي وعواد بيت زايد وصالح فرج الله من نادي صلالة و أسامة الشبلي من نادي السلام .