تقديم تصفيات كاس جلالته للهوكي الى اكتوبر والنهائي في نوفمبر المقبل

مسقط في 14 يوليو/ سيعود نهائي كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة الهوكي الى مكان اليه سابقا في احتفالات البلاد بالعيد الوطني، جاء ذلك في تعميم ارسله اتحاد الهوكي الى الاندية اكد فيها بان تصفيات الكاس ستبدا يوم 15 اكتوبر المقبل على ان يقام النهائي يوم 19او20 نوفمبر في غمرة الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد التاسع والعشرين.
وجاء تعديل موعد انطلاقة تصفيات ونهائي الكاس الي اكتوبر ونوفمبر لافساح المجال للمنتخب الوطني للشباب من اجل الاستعداد والمشارة المشاركة في بطولة كأس آسيا تستضيفها هونج كونج في الفترة من 10 الي 23 ديسمبر من العام الحالي.
ويواصل منتخب الهوكي استعداداته تحت إشراف المدرب طاهر زمان، وتم تحديد التجمعات في المحافظات، واختار الجهاز الفني قائمة تضم أكثر من سبعين لاعبا حيث تم اختيار 26 لاعبا لمنتخب محافظة ظفار وعشرين لاعبا لمنتخب الباطنة و25 لاعبا في منتخب مسقط. ويسعى الجهاز الفني الى اختيار الأفضل من خلال القائمة الكبيرة التي اختارها من منافسات الدوري وضمت القائمة عناصر جديدة تنضم لأول مرة لفئة منتخب الشباب والناشئين على أن يتم تقليصها الى 26 لاعبا قبل السفر الى المعسكر الخارجي في باكستان وبنجلاديش خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى 10 اكتوبر القادمين.