جامعة صحار تودع طلبة البرنامج الصيفي للمجيدين

صحار – سيف بن محمد المعمري –

ودعت جامعة صحار في احتفالية أقيمت بالحرم الجامعي فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة الصف العاشر في نسخته الأولى، وذلك بمشاركة 120 طالبا وطالبة من مدارس ولاية صحار وبالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة.
وأقيم حفل اختتام البرنامج برعاية الدكتور محمد بن عبدالله المقبالي مساعد رئيس جامعة صحار لشؤون الطلبة والتعاون، وبحضور عدد من المسؤولين والمختصين والطلبة.
وتضمن الاحتفال عرضا مرئيا حول جامعة صحار، وكلمة للجامعة ألقاها الدكتور محمد المقبالي قال فيها: « نحتفل اليوم وإياكم بختام البرنامج الصيفي الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع تعليمية شمال الباطنة على مدار أسبوعين، وللمرة الأولى لأبنائنا وبناتنا المجيدين والمجيدات من طلاب الصف العاشر، وقد سعينا من خلاله إلى تقديم مادة تعليمية متنوعة تكون إضافة جيدة لمعارف الدارسين في البرنامج.
وأضاف المقبالي: إن البرنامج ما هو إلا نتاج تعاون مستمر، وجهود كبيرة يبذلها القائمون على التعاون بين الجامعة وتعليمية شمال الباطنة، وإننا نتطلع إلى المزيد من التعاون وتطوير هذه العلاقات بين المؤسستين لنتمكن من تحقيق الأهداف المرجوة المتمثلة في تحقيق الاستفادة لأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات، وإن الجامعة تفتح أبوابها دائما للاستفادة من خدماتها ومرافقها». ومن جانبه أشار الدكتور خالد بن راشد البلوشي مدير دائرة البرامج التعليمية بالمديرية إلى البرنامج الصيفي الذي نظمته الجامعة وأهمية الاهتمام بهذه الفئة من الطلاب كونهم في مرحلة مهمة من حياتهم العلمية، كما أشاد البلوشي بالتعاون القائم بين الجامعة وتعليمية شمال الباطنة، وأنه يتطلع إلى النسخة الثانية من البرنامج الصيفي مع جامعة صحار. وتابع الحضور فقرة إنشاد وقصيدة شعرية وطنية وعرضا مرئيا حول البرنامج الصيفي. وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الفريق القائم على تنظيم البرنامج الصيفي، ثم تم توزيع الشهادات والهدايا على طلبة البرنامج.