الأحمر يدشن برنامج إعداده الاثنين المقبل

يعقد الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني اليوم جلسة لبحث ترتيبات معسكر الأحمر الذي سيبدأ في السابع عشر من الشهر الجاري، ويستمر حتى 6 أغسطس المقبل ويتضمن إقامة ثلاث مباريات مع فرق المقدمة في الدوري الألماني، وذلك على ضوء برنامج التجارب المحدد في خطة الجهاز الفني التدريبية في المعسكر الخارجي.
وتشير المعلومات إلى أن الجهاز الفني سيدشن برنامجه الإعدادي بتدريب مسائي في يوم الاثنين المقبل، وذلك عشية السفر إلى ألمانيا.
وعلى عكس ما كان متوقع تتحدث المعلومات المتوفرة عن أن الجهاز الفني والإداري سيغيب عن قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، وذلك لظروف السفر إلى المعسكر الخارجي وربما يسند أمر المشاركة إلى ممثل من لجنة المنتخبات.
وكان المدرب كومان الذي وصل مسقط قبل يومين قادما من موطنه اختار قائمة لمعسكر ألمانيا تضم 24 لاعبا وهم: أحمد الرواحي وفايز الرشيدي وإبراهيم صالح ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي وعبد الله فواز ومعتز صالح وصلاح اليحيائي وياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمران الحيدي ومحمد الشيبة وأحمد الكعبي ومحمد خصيب وعلي البوسعيدي وعبد العزيز الغيلاني وأرشد العلوي ومحسن جوهر ومحمد الغساني ونادر عوض وأحمد كانو وعبد العزيز المقبالي وسعد سهيل وخالد البريمي ورائد إبراهيم.