الرياضية

رائد إبراهيم.. مشوار مالطا يصل النهاية

12 يوليو 2019
12 يوليو 2019

خاض اللاعب رائد إبراهيم تجربة طيبة في الدوري المالطي وتوج فريقه «فاليتا» المالطي بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي في ثاني موسم احترافي له مع الفريق المالطي. مشوار رائد مع فريقه كان الأصعب هذا الموسم الماضي فحامل اللقب تعادل بالنقاط مع نادي هيبيرنيانس برصيد 58 نقطة لكل منهما مما أدى إلى لعب مباراة فاصلة لتحديد البطل انتهت أشواطها الأصلية والإضافية بالتعادل بهدفين لهدفين ليحسم اللقب عبر ركلات الترجيح والتي ابتسمت لرائد ورفاقه وبنتيجة 4-2.

وكان رائد قريبا مع فريقه للعب في دوري أبطال أوربا الموسم الماضي كأول لاعب عماني يلعب في أقوى البطولات العالمية ولكنه اصطدم في الدور التمهيدي بفريق كوكيز الألباني ورغم التعادل السلبي في ألبانيا إلا أن التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مالطا أطاح بآمال فريق فاليتا في التواجد لأول مرة في دور المجموعات.

حقق رائد أربعة القاب مع فريقه المالطي حيث توج الموسم قبل الماضي بثنائية الدوري والكأس.. وكان طرفا في مباراة السوبر التي حققها «فاليتا» وكان اللاعب أحد مفاتيح التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي. شكلت تجربة اللاعب رائد محطة مهمة في مشوار اللاعب مع المستديرة وكانت تمثل أملا كبيرا لبقية اللاعبين لطرق باب الدوريات الأوروبية خاصة بعد تجربة اللاعب على الحبسي الناجحة في الدوري الإنجليزي.

استمرار رائد مع فريقه المالطي لم تعد مؤكدة بعد نهاية عقده وكذلك لم تلح في الأفق أي فرصة جديدة وهو ما يضعه أمام خيار العودة من جديد للدوري المحلي والبحث عن عقد مناسب حتى لا يفقد فرصة اللعب المتواصل باعتباره يمثل أحد ركائز الأحمر المهمة.