التعليم العالي تمدد فترة الانتقال بين مؤسسات التعليم الخاصة

أعلنت وزارة التعليم العالي عن تمديد فترة استقبال طلبات الانتقال بين المؤسسات التعليمية الخاصة للطلبة الدارسين في تلك المؤسسات على نفقة الوزارة، وذلك حتى الساعة الخامسة عصرا من يوم السبت الموافق 13 يوليو 2019م تعويضا عن الخلل الفني الطارئ الخارج عن الإرادة والذي تسبب في إيقاف العمل في كافة أنظمة الوزارة.
وتؤكد الوزارة على الطلبة الراغبين في الانتقال التقدم إلكترونيا عن طريق ملف الطالب الإلكتروني بموقع الوزارة www.mohe.gov.om، وتعبئة الطلب إلكترونيا (طلب تغيير جامعة) مشفوعا بالمستندات المؤيدة للطلب.
وفي حالة وجود أي استفسار لدى الطالب تتعلق باستكمال أو صحة بياناته الأكاديمية، فيمكن للطالب التواصل المباشر مع المؤسسة التعليمية المقيد بها، أما للاستفسارات الأخرى فيمكنه التواصل مع مركز اتصالات الوزارة على الرقم (24340900) أو على البريد الإلكتروني لدائرة خدمات المراجعين public.services@mohe.gov.om
علما بأن آخر موعد لتلقي الطلبات من المؤسسات التعليمية المنتقل إليها الطالب ستكون وفق الموعد المحدد سابقا، وذلك في الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس 18/‏‏07/‏‏2019م، وتؤكد الوزارة على أنه سيتم رفض أي طلب يصل بعد ذلك الموعد، لذا تنصح الطلبة باختيار المؤسسة التعليمية التي يودون الانتقال إليها بعناية. وسيكون آخر موعد للرد على طلبات الانتقالات من قبل الوزارة يوم الخميس الموافق 25/‏‏07/‏‏2019م.