عمان اليوم

زيارة تفقدية للمؤسسات الصحية بالوسطى

10 يوليو 2019
10 يوليو 2019

الوقوف على الاحتياجات والتوسع في الخدمات -

قام سعادة السيد الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي -مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية- بزيارة لعدد من المؤسسات الصحية بمحافظة الوسطى ضمن إطار الزيارات الميدانية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها لمتابعة سير العمل في المؤسسات الصحية بمختلف محافظات السلطنة.

واطلع سعادته خلال الزيارة التي رافقه فيها خليفة بن سيف اليعقوبي -مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الوسطى- على سير العمل بتلك المؤسسات والمؤشرات الصحية والتقدم المحرز في البرامج الصحية، والتقى خلالها بالطواقم الإدارية والطبية العاملة فيها، واطلع على أبرز الاحتياجات الضرورية وإمكانية توسيع الخدمات الصحية نظرا لزيادة عدد المراجعين حسب الإحصائيات الصحية، وتحاور معهم حول ما يواجهونه من معوقات وصعوبات بهدف تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية.

والتقى سعادة السيد الدكتور مستشار الوزارة للشؤون الصحية بسعادة الشيخ‏ معضد بن محمد اليعقوبي -محافظ الوسطى- واستعرض سعادة المحافظ أبرز الإنجازات والتحديات والقضايا المتعلقة بالخدمات الصحية بالمحافظة.

كذلك التقى سعادة مستشار الوزارة للشؤون الصحية بسعادة الشيخ‏ طاهر بن مبخوت الجنيبي -عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الدقم- وعدد من المواطنين المراجعين للمؤسسات الصحية بالوسطى واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة.