تقليص قائمــة الأحـمر لمعسكـر ألمانيـا إلى 24 لاعــبا

يصل مسقط اليوم المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الهولندي أروين كومان عائدًا من إجازته السنوية لبداية مشواره مع الأحمر بالتحضير للمعسكر الداخلي الذي سيبدأ يوم 15 الشهر الجاري، ويستمر لمدة يومين ومن ثم تغادر البعثة إلى ألمانيا، وسيشارك المدرب في قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 المقامة في ماليزيا ومنها يتوجه إلى ألمانيا.
وأكمل الجهاز الفني اتفاقه مع الشركة المنظمة لمعسكر الأحمر في ألمانيا الذي سيبدأ في السابع عشر من الشهر الجاري، ويستمر حتى 6 أغسطس المقبل لإقامة ثلاث مباريات مع فرق المقدمة في الدوري الألماني تم تحديد مباراتين منها وفي انتظار حسم البروفة الثالثة.
وسيدرس الجهاز الفني قبل مغادرته إلى ألمانيا إمكانية مواجهة منتخبي أوزبكستان والهند وديًا خلال شهري أغسطس وسبتمبر وذلك بناء على طلبهما. وتنطلق في سبتمبر المقبل التصفيات ويدخل المنتخب معسكرًا مغلقًا من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل، ويلعب أولى مبارياته في 5 سبتمبر يتبعه معسكر داخلي في الفترة من 6 سبتمبر إلى 10 سبتمبر وتقام خلاله مباراة ودية نظرًا لعدم لعب المنتخب في الجولة الثانية.
وأكد عضو في الجهاز الفني أنهم اتفقوا على اختيار 26 لاعبًا للمشاركة في معسكر ألمانيا، وسيتم استبعاد لاعبين اثنين وإصدار القائمة الجديدة في اليومين المقبلين.
وكان مدرب المنتخب الوطني كومان قد اختار قائمة أولية ضمت 34 لاعبًا وهم: أحمد بن فرج الرواحي وخالد البريكي وخالد الهاجري ومحمود المشيفري وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي وحاتم الروشدي وعبدالله فواز بيت عبدالغفور ومعتز صالح وصلاح اليحيائي وعمار الرشيدي وياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمران الحيدي ومحمد البلوشي وأحمد الكعبي ومحمد الحوسني وإبراهيم المخيني وعيد الفارسي وعبدالعزيز الغيلاني وأرشد العلوي ومحسن جوهر ومحمد الغساني ومسلم عكعاك ونادر عوض وأحمد المحيجري وعبدالعزيز المقبالي وجميل اليحمدي ومحمد فرج الرواحي وسعد سهيل وفايز الرشيدي ورائد إبراهيم.