عمان اليوم

180 طالبا في فعالية ملتقى «ألهمني الصيف» بالكامل والوافي

09 يوليو 2019
09 يوليو 2019

اختتمت أمس فعاليات ملتقى الأسرة الأول «ألهمني الصيف» والذي نظمته مدرسة منبع الخير للتعليم الأساسي بولاية الكامل والوافي على مدار أسبوعين كاملين، حيث بلغ عدد المشتركين 180 طالبا وطالبة من عمر 6 سنوات الى 14 سنة، حيث أتت فكرة المبادرة من محفوظة الراسبية عضوة في مجلس أمهات المدرسة ومديرة مشروع صالة الدروازة للياقة بالمدرسة.

رعى حفل الختام مبارك بن سالم الفارسي المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بحضور الدكتور خالد بن سليمان المشرفي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية وعدد من المسؤولين التربويين والأمهات. وعن فكرة الملتقى وأهدافه قالت جواهر بنت خليفة الراسبية مديرة مدرسة منبع الخير للتعليم الأساسي: جاءت فكرة الملتقى من مبدأ التطوع كمشروع خدمي للولاية قدمنا فيه ما يفيد لغرس القيم وتشجيع الطلاب على روح الفريق وتمكينهم في وقت مبكر اقتصاديا بصقل مواهبهم وإكسابهم مهارات جديدة، ونطمح من خلاله أن نلهم أطفالنا ونساء الولاية على الإنجاز والإنتاجية بإبداع لإيحاد مجتمع واع ذي مسؤولية. تضمن الملتقى تنفيذ مجموعة من الحلقات التدريبية في مجال الأكلات الشعبية وصنع الدمى، الديكوباج، الشطرنج، السعفيات والكورشية وألعابا ترفيهية قدمتها معلمات المدرسة وبعض المتطوعات المبدعات من الولاية.

كما تم تنفيذ بعض الحلقات بالتعاون مع بعض المؤسسات الحكومية بالولاية، كما قدمت خلال أيام الملتقى حلقات مسائية للأمهات شاركت فيها مدربات معتمدات دوليا.