1263349
1263349
الاقتصادية

العمانية للغاز المسال: 950 ألف ريال استثمارات في مشاريع تنموية خلال شهر

09 يوليو 2019
09 يوليو 2019

عمان : أعلنت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أمس أن حجم الاستثمار في المشاريع التنموية بلغ 955460 ريالا في 10 ولايات مختلفة خلال شهر واحد فقط.

وقامت الشركة خلال الشهر الماضي بتوقيع اتفاقيات لشراء معدات طبية لأكثر من 90 مستفيدا في صور ومسندم، حيث قامت مؤخرا بتمويل شراء 34 سماعة أذن لذوي الإعاقة السمعية وذلك بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور، وفريق صور لذوي الإعاقة السمعية، وتمويل ٦٠ كرسيا طبيا قابلا للطي لمرافقي المرضى بمستشفى خصب. كما قامت بتدشين عدد من المشاريع بمستشفى صور المرجعي شملت توريد أجهزة طبية لوحدة العناية المركزة وكذلك تأهيل عيادة الأنف والأذن والحنجرة.

وكانت المؤسسة التنموية للشركة قد اعتمدت مبلغ 50 ألف ريال للمساهمة في صيانة وتأهيل المنازل المتضررة وترميم الأفلاج بوادي بني خالد بعد تأثر السلطنة بمنخفض الغفران في مايو الماضي.

ودشنت الشركة خلال الشهر الماضي بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بمدحاء حافلة نقل للمساهمة في مزاولة الجمعية لأنشطتها. كما وقعت المؤسسة التنموية اتفاقية لتمويل مشروع تأهيل المسار الغربي لميناء الصيد البحري بولاية صور لتعزيز نمط الحياة الصحي ودعم المقومات السياحية بالولاية.