اتفاقيتان لتمويل مشاريع طرق جبلية في جنوب الشرقية

العمانية : تم اليوم بمكتب سعادة والي صور التوقيع على اتفاقيتي تمويل مشاريع الطرق الجبلية في محافظة جنوب الشرقية وإنشاء ملعب بمنطقة وادي الطوي التابع لنيابة رأس الحد بولاية صور بتمويل ودعم من الشركة العمانية الهندية للسماد.
وقعها من جانب المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الشرقية المهندس هيثم بن خلفان بن عزيز الأخزمي مديرها العام ومن جانب الشركة العمانية الهندية للسماد خالد بن محمد بن ناصر آل فنه العريمي مدير الشؤون الخارجية بالشركة.
وقال خالد بن محمد بن ناصر آل فنه العريمي مدير الشؤون الخارجية بالشركة العمانية الهندية للسماد: إن توقيع الاتفاقيتين يأتي إيمانا من الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) بأهمية هذه المشاريع التي ستعود بالنفع على المواطنين والمقيمين والتي من شأنها كذلك خدمة المجتمع والصالح العام بشكل عام، وترتكز استراتيجية أوميفكو للاستثمار المجتمعي على ٤ أقسام رئيسية وتندرج هذه الاتفاقيتان ضمن قسم تعزيز جودة الحياة في مبادرات المسؤولية الاجتماعية.
يذكر أن أوميفكو قامت بدعم العديد من المشاريع ذات الصلة كرصف الطرق الجبلية وتهيئة المسارات وإقامة جسر عبور بعدد من قرى نيابات الولاية.