بدء الإنشاءات في المشروع السياحي «الهند الصغيرة» بتكلفة 288 مليون ريال

15 % معدل النمو في فنادق الدقم  –

سجلت الفنادق في الدقم نموا بنسبة 15 بالمائة خلال عام 2018 والذي شهد أيضا تشغيل مبنى المسافرين في مطار الدقم، ويستمر زخم المشاريع السياحية الجديدة اذ انطلقت الأعمال الإنشائية لمشروع الهند الصغيرة وهو مشروع سياحي متكامل يقام على نحو 600 ألف متر مربع بالمنطقة السياحية في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، ويتألف المشروع من منتجع من فئة الـ 4 نجوم وفندق من فئة الـ 5 نجوم ومرسى لليخوت ومجمعات تجارية وسكنية ومطاعم تضم فيلات وشققا متاحة للإيجار والتملك الحر.
وقال براديب ناير الرئيس التنفيذي لمشروع الهند الصغيرة (Little India)، وهو مطور عقارات يمتلك عددا من المشاريع حول العالم، إن المشروع سيتم تنفيذه على عدة مراحل تمتد من 10 سنوات إلى 15 سنة سيتم خلالها استثمار حوالي 750 مليون دولار ، ما يعادل 288 مليون ريال عماني مضيفا: بدأنا بإنشاء المنتجع الذي أطلقنا عليه اسم (القرية) وهو منتجع من فئة الـ 4 نجوم مطل على البحر، وسيتم تنفيذ المشاريع الأخرى تباعا.
وأضاف: يتضمن مشروع الهند الصغيرة أيضا إنشاء 150 شقة مطلة على البحر ضمن مجمع أُطلق عليه اسم «اللؤلؤة»، مضيفا: قمنا بأعمال تسوية الأراضي كي نباشر البناء في المشروع الذي سيكون متاحا للإيجار والتملك الحر. كما يضم المشروع أيضا 25 فيلا ذات إطلالة على البحر.