حسن ربيع: عودة مجيس لعمانتل ممكنة بشرط !

صحار – عبدالله المانعي –

قال حسن بن ربيع لاعب مجيس إنه لن يشارك مع الفريق الكروي الأول في منافسات الموسم الكروي المقبل 2019/‏‏‏2020 عبر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم. وقال في تصريح (لعمان الرياضي ): لم أتخذ القرار بعد لكن «أكثر شيء» لن أشارك مع الفريق .
وكان اللاعب حسن ربيع قد شارك مع فريق بلدته مجيس في الموسم المنصرم 2018/‏‏‏2019 عبر دوري عمانتل لكرة القدم وفي مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – لكرة القدم وكأس الاتحاد وأضاف بخبرته الواسعة في عالم المستديرة الساحرة أداء مميزا للفريق الذي لم يكن هبوطه بعد موسم واحد في عمانتل إلى الأول بسبب سوء الأداء، فقد قدم الفريق الأداء الفني الكبير ككل لكن لم تسعفه النتائج ولم يخدمه الحظ حيث ظل بقاؤه في المركز الأخير ملازما حتى العودة من حيث أتى صحبة فريقي صور و الشباب.
ورغم تقدم اللاعب حسن في العمر إلا أن عطاءه كان مشهودا بحكم الخبرة التي يمتلكها وبث في نفوس لاعبي الفريق الحيوية والنشاط .
ومضى حسن ربيع بالقول في سياق تصريحه( لعمان الرياضي): النادي حاليا يعد العدة من قبل مجلس الإدارة لكن حتى الآن لم يظهر شيء واضح بشأن الفريق وحاليا الكل مشغول بدورة شجع فريقك لكرة القدم في مرحلتها الأولى.
ورأى حسن ربيع أن العودة السريعة لفريقه مجيس لدوري عمانتل لكرة القدم ممكنة بشرط أنها تحتاج إلى تحضير وقال: مجيس قادر على ذلك وعسى الله سبحانه وتعالى أن يوفق وأتمنى العودة لدوري الأضواء وأن يعد الفريق العدة بشكل جيد.