الرياضية

صحار أكثر نشاطا في التعاقدات لأندية شمال الباطنة

04 يوليو 2019
04 يوليو 2019

صحار - عبدالله المانعي -

بات صحار الأكثر نشاطا في التعاقدات من بين أندية شمال الباطنة التي تلعب بدوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي المقبل 2019/‏‏2020

وتعمل اللجنة الفنية التي يقودها يونس الشبلي رئيس جهاز الكرة بالنادي في صمت تام ولا تبوح بأسرارها مسبقا حتى تتم عملية التعاقد رسميا وهو توجه رائع جدا.

ويبدوا أن مجلس الإدارة برئاسة حمدان بن علي الشيراوي قد أطلق العنان للجنة الفنية بمراجعة كافة الجوانب التي تعنى بالفريق وهي تتدارس الواقع الفعلي وتبحث وتناقش اللاعبين بخصوص البقاء مع الفريق ومن يرغب في الرحيل، وفي المقابل تضع أعينها على الاحتياجات الفعلية للفريق في المراكز الثلاثة.

وتسير العملية في صحار وفق خطين متوازيين عبر التجديد للعناصر التي مثلت الفريق في الموسم الماضي ومن خلال التعاقد مع لاعبين جدد.

وأثمرت العملية حتى الآن ضم 4 لاعبين جدد و هم الثنائي فهد آل عبد السلام ومعاذ الخالدي القادمان من صحم في خط الدفاع وفي خط الوسط اللاعب محمد السيابي القادم من الشباب وسالم المقبالي القادم من فنجاء كمدافع.

وبشأن التجديد فإنها جددت مع الحارس داود الكحالي وأحمد العجمي وإسحاق المقبالي

وبات هاجس اللجنة القادم يتمثل في الجهاز الفني الذي سيقود الفريق في الموسم والذي سوف يخلف المدرب الإيطالي الجنسية الأصل الجزائري مصطفى كيوة.

يذكر أن أندية شمال الباطنة تسجل حضورها في دوري عمانتل للموسم المقبل بثلاثة أندية وهي السويق صحم وصحار بعد أن كانت في الموسم المنصرم 4 أندية وذلك لهبوط مجيس لمصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.