أكــاديميــة للتايكواندو تشـارك فـي بطــولة كــوريا

يشارك فريق أكاديمية المحترفين العمانية للتايكواندو في بطولة كيم يونج الدولية. التي تقام في العاصمة الكورية سيول التي ستقام خلال الفترة من ٣- ١٨ من شهر يوليو الجاري وسيشارك في هذه البطولة الدولية أكثر من ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.
ويقود الفريق العُماني في هذه البطولة المدرب الوطني الماستر حارب العبدلي حيث يشارك ٢٠ لاعبا ولاعبة من فريق الأكاديمية المحترفين العمانية للتايكواندو لخوض مسابقات هذه البطولة العالمية، كما يرافق الفريق المدير الإداري محمد بن هلال الطوقي.
ويعتبر فريق أكاديمية المحترفين العمانية للتايكواندو واحد من اهم الفرق العمانية في مجال فنون القتال وحقق إنجازات عربية ودولية في العديد من المسابقات والمنافسات الدولية في مجال التايكواندو.
وحول مشاركة السلطنة في هذه البطـــــــــولة قال الكابتن حارب العبدلي ان السلطنة حريصة في المشاركة في البطولات الإقليمية خاصة بعد ان حقق إنجازات دولية على المستوى العربي والدولي حيث حقق الفريق إنجازات وميداليات في بطولة مانشستر وكوريا وبطولة الفجيرة التي أقيمت مؤخرا بدولة الإمارات العربية المتحدة وأيضا حقق إنجازا في البطولة العربية للتايكواندو التي أقيمت في بيروت العام المنصرم.
وقال العبدلي ان الفريق مستعد لخوض هذه ونتطلع ان يحقق الفريق العُماني المنافسة لنيل المراكز المتقدمة لهذه البطولة.
ويتوقع ان تشارك في هذه البطولة نحو ٥٥ دولة من مختلف أنحاء العالم ومشاركة متوقعة لأكثر من ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.
وحول تصنف هذه البطولة قال المدرب حارب ان البطولة تعد إحدى البطولات الدولية المعروفة على مستوى العالم وان فرص المشاركة في هذه البطولة يتطلب تحقيق إنجازات وبطولة في هذه الرياضة.
يذكر ان مجلة مرشد للأطفال هي الراعية الإعلامية للفريق العُماني المشارك في هذه البطولة.‏