1255361
1255361
الرياضية

عمان الرياضي لديه حقائق عن أندية أخرى ..! محترفو مرباط يكشفون التفاصيل غداً

01 يوليو 2019
01 يوليو 2019

مرباط .. ما خفي أعظم .. هذا العنوان المناسب لما يحدث في النادي .. بعد أن تعثر سفر ثلاثة لاعبين وأخصائي علاج ومدرب الحراس لعدم استلامهم مستحقاتهم رغم المطالبات المستمرة منذ نهاية الدوري في 28 مايو الماضي.

ففي الوقت الذي مازال اللاعبون يطالبون بمستحقاتهم حسب العقود المبرمة بين الطرفين هناك من يشير إلى أن كل الأمور المالية جيدة في خزينة النادي وأن الفريق الكروي الأول سوف يقيم معسكرا خارجيا.

ونشــــر عمان الرياضي فـــي عدد أمــــس خبرا عن ما يتعرض له ثلاثة لاعبين وأخصائي علاج ومدرب الحراس إلا أن إدارة النادي نفت في صحيفة إلكترونية على عكس العرف الصحفي بينما كل الحقائق التي يحتفظ بها (عمان الرياضي ) .. تؤكد ان الخمسة لم يستلموا مستحقاتهم بعد وهم: ناصر فاروق لاعب من مصر .. وبلقاسم بوسنينه أخصائي علاج (تونس) وعبدالرحمن الشافعي محترف مصري واللاعبان سولا ومحمد راؤول.

فهؤلاء متواجدون في السلطنة منذ 8 أشهر حيث تعاقد معهم النادي قبل انطلاق الدوري وآخرون في منتصف الدوري وحتى هذه اللحظة ما زالوا يطالبون بمستحقاتهم أسوة بزملائهم ووصل الأمر ..أن لا سكن لهم وأشياء أخرى لم يفصح عنها عمان الرياضي ..! وما خفي في مرباط كان أعظم ..!

القصة لم تنته .. هناك قضيتان في طاولة وزارة الشؤون الرياضية ضد نادي مرباط من قبل أحد اللاعبين حيث يطالب بسبعة آلاف ريال وكذلك يطالب المدير الإداري البالغ مستحقاته 2100 ريال.

في نادي مرباط ما خفي كان أعظم .. فمدرب الفريق اليكس يطالب بمبلغ 9070 ريالا ولقد غادر أرض السلطنة وهو في طريقه ليرفع القضية للجهات القانونية في الاتحاد الدولي لترد له حقه ويطالب مدرب الحراس ناصر فاروق بـ 5400 ريال وأخصائي العلاج بلقاسم بوسنينه يطالب بـ5400 ريال والمحترف سولا له مطالب بلغت 9223 ريالا والمحترف عبدالرحمن الشافعي له 2885 ريالا والمحترف راؤول 3464 ريالا.

ما خفي في مرباط أعظم .. هناك حقائق لم يتم نشرها عن النادي وعمان الرياضي يحتفظ بها وإذا لزم الأمر سيكشفها في الوقت المناسب.

وحسب مصادر في النادي فإن هناك مفاوضات مع عدد من العناصر لتعزيز الفريق الكروي في الموسم المقبل والنية لإقامة معسكر خارجي بينما هناك من يطالب بمستحقاته ..

ولتكملة ما خفي أعظم في مرباط .. غدا باقي التفاصيل لكشف كل الحقائق.