1254607
1254607
الرياضية

البلوشي في بيروت لبحث استراتيجيات تطوير البراعم والأكاديميات

30 يونيو 2019
30 يونيو 2019

الاتحاد الدولي يطالب اتحاد الكرة بهيكلة الإدارة الفنية -

طـــــالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من اتحاد الكرة بهيكلة الإدارة الفنية مع إيجاد تصنيف للوظائف في التدريب والتعليم والبراعم والناشئين والبراعم والصالات والشواطئ وكرة القدم النسائية.

جاء ذلك في الاجتماع المشترك الذي عقد بين النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة محسن بن حمد المسروري والمستشار الفني للاتحاد الدولي لمنطقة غرب ووسط آسيا وشمال إفريقيا بلحسن ملوش بحضور أمين عام الاتحاد سعيد بن عثمان البلوشي والخبير الفني الدكتور حسن حرمة الله. وتم خلال اللقاء أيضا استعراض برامج وخطط الاتحاد العماني لكرة القدم حول فلسفة التطوير الفني المتعلقة بالعديد من الجوانب مثل التدريب والتعليم والأكاديميات قطاع الناشئين والشباب والبراعم. وقام ملوش بزيارة بعض الأكاديميات في محافظتي مسقط والباطنة.

اجتماع بيروت

من جانب آخر يشارك سعيد بن عثمان البلوشي والدكتور حسن حرمة الله الخبير الفني باتحاد الكرة خلال الفترة من 22 إلى 27 يوليو الحالي في اجتماع الأمناء العامون لاتحادات السلطنة ولبنان وأفغانستان وبنجلاديش وبوتان والعراق والأردن والكويت والمالديف ونيبال وباكستان وفلسطين وقطر والسعودية واليمن يبحث هذا الاجتماع الجوانب الإدارة والفنية والدعم المالي والإداري التي تقدمه الأمانة العامة للإدارة الفنية وتنفيذ استراتيجيات تطوير البراعم والأكاديميات الخاصة بالاتحادات.