تلفزيون سلطنة عمان يحصد الجائزة الثانية في التنسيق الإخباري

في مسابقة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس –

حصد تلفزيون سلطنة عمان على الجائزة الثانية للتنسيق الإخباري في مسابقة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته العشرين بتونس، التي أعلنت نتائجها في حفل الختام مساء أمس بمشاركة واسعة من الأعمال التلفزيونية والإذاعية العربية، حيث تنافست 273 عملا إذاعيا وتلفزيونيا فيه، وحلت فلسطين ضيف شرف للمهرجان.
وتسلم الجائزة سلطان الحاتمي مدير القناة العامة المساعد عضو الوفد المشارك في المهرجان، كما كرم المهرجان سيف المحروقي رئيس تحرير جريدة عمان رئيس لجنة تحكيم المواد الإخبارية، وكرم المخرج العماني محمد الكندي عضو لجنة تحكيم المهرجان في قسم التبادلات البرامجية والأفلام الوثائقية والأفلام الوثائقية الخاصة بالقضية الفلسطينية، وكرم أحمد الأزكي عضو تحكيم البرامج الإذاعية.
وكان المهرجان قد كرم المخرج الإذاعي العماني الراحل محمد المعولي والفنان الراحل سالم علي سعيد، إلى جانب تكريم عدد من الفنانين والمبدعين العرب.
ويعتبر المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أكبر تظاهرة إعلامية إذاعية وتلفزيونية في المنطقة العربية، التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية بالشراكة مع مؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسيتين وبالتعاون مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عربسات) بتونس التي أصبحت تنتظم بدورية سنوية بداية من سنة 2015م، وذلك بعد أن كانت تنتظم مرة كل سنتين.