1253595
1253595
الرياضية

الصربي زوران يقود بهلا بدوري عمانتل .. والعوفي مساعدا للمدرب

29 يونيو 2019
29 يونيو 2019

بهلا ـ أحمد المحروقي -

وقع نادي بهلا أمس الأول رسميا مع الصربي زوران ملينكوفيتش لقيادة دفة الفريق الكروي الأول بنادي بهلا والذي سيخوض هذا الموسم منافسات دوري الأضواء عمانتل، كما تم تعيين المدرب الوطني سيف بن علي العوفي مساعدا للمدرب إلى جانب ذلك تم التعاقد مع طاقم صربي مساند يضم سلوبيدان مدربا للحراس وماركو مدربا للياقة البدنية، وقد أجرت إدارة نادي بهلا مراسم لتوقيع العقد حضر سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلا وحمود بن بخيت العطابي نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني بالفريق وجمع من الإعلاميين والمهتمين بالشأن الرياضي.

وتحدث سيف بن راشد الشكيلي ريس مجلس إدارة نادي بهلا عن الجهود التي بذلها مجلس الإدارة وسعيها الدؤوب من أجل البحث عن مدرب للنادي بعد صعود الفريق لدوري عمانتل مشيرا بأنه كانت هناك خيارات كثيرة ومنها وطنية وأخرى خارجية إلى أن استقر في اختيار هذا المدرب نظرا لما يتميز به من خبرات عالمية ، وأكد الشكيلي بأن إدارة نادي بهلا ستسخر كافة إمكانياتها المادي والمعنوية للوقوف مع الفريق ليكون فريقا منافسا وبإذن الله وبتكاتف الجميع سيتحقق ذلك.

من جانبه أعرب المدرب الصربي زوران ملينكوفيتش عن سعادته بهذه التجربة التي يخوضها للمرة الأولى في دولة عربية ستضاف إلى سيرته الذاتية شاركا لإدارة نادي بهلا ثقتها في اختياره لقيادة فريقه مؤكدا بأنه مع مجموعته سيبذل أقصى جهد لإرضاء الجماهير المحبة للنادي والعمل بجد لإخراج كل ما لدينا وتقديم النتائج المشرفة شاكرا لأبناء السلطنة كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وعن بدء فترة الإعداد قال الصربي زوران ملينكوفيتش بأن فترة الإعداد ستبدأ في شهر أغسطس القادم من خلال الإمكانات المحلية المتوفرة وسيعلم على دراسة احتياجات الفريق وتحديد جوانب القصور والنقص ليتم تغطيتها سواء بخبرات محلية أو خارجية من خلال جلب محترفين في مواقع محددة بالفريق وكل ذلك يعتمد على نواقص الفريق .

كما تحدث المدرب الصربي زوران ملينكوفيتش عن خبرته الكروية والتي تصل إلى أكثر من 30 عاما منها 15 سنة كلاعب و15 سنة كمدرب ، وحقق زوران سجلاً كبيرا حافلا بالإنجازات أهمها لقب الدوري الصربي في الموسم الرياضي 2014/‏2015 مع نادي بارتزن، وشارك في منافسات الدوري الأوروبي ثلاث مرات.

وقد استهل مسيرته التدريبية مع نادي اوبلتش الصربي في الموسم 2004 مروراً بعدة أندية محلية ممثلة في بوركا وكولوبارا وسيرمسكا وفوفيدنا وصولا إلى نادي سبارتاك العريق و نادي ريد بيوغراد الصربي في الموسم الماضي وخاض زوران اللاعب السابق والذي تنقل بين أندية صربيا وكرواتيا وألمانيا وبلجيكا وبعض الدوريات الأخرى، عدداً من التجارب التدريبية الأوروبية مع اريس اليوناني وانورثوسيس القبرصي.

وفاز بجائزة أفضل مدرب في موسمين. وبعد التصريح الإعلامي وقع الصربي زوران ملينكوفيتش على عقد لقيادة الجهاز الفني بنادي بهلا لموسم رياضي واحد من جانبه وقع سيف بن راشد الشكيلي رئيس مجلس إدارة نادي بهلا عن إدارة النادي متمنين أن تكون لهذه الخطوة دور كبير في تقديم صورة جيدة للفريق الكروي الأول بنادي بهلا وليكون منافسا بين الفرق.