تدشين عيادة العلاج الطبيعي بمركز لوى الصحي

لوى – عبدالله بن سالم المانعي –

دشنت عيادة العلاج الطبيعي بمركز لوى الصحي بمحافظة شمال الباطنة لتشكل إضافة جديدة للعيادات التي يضمها المركز من قبل والمتمثلة في عيادات رعاية الأمومة والطفولة والنساء والرجال والأسنان والجلدية والأمراض المزمنة والأطفال والتغذية والتثقيف الصحي .
ووفرت شركة تكنيمونت الإيطالية أحد المقاولين الفرعيين للحزمة الثانية لمشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية بميناء صحار التابع لمجموعة النفط العمانية وأوربك.
ونجحت جهود لجنة رعاية المسنين والمعوقين بفريق لوى الخيري التابع للجنة الاجتماعية بالولاية في الحصول على دعم للعيادة حيث تم تزويدها بالأسرة والأجهزة والمعدات الأساسية التي تسهم في تقديم خدمة ذات جودة عالية لمراجعي المركز الصحي.
وقال علي بن مسعود الكعبي رئيس لجنة المسنين بفريق حصاد الخيري بولاية لوى: الحمد لله مشروع عيادة العلاج الطبيعي رأى النور وتمكنا بالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية بالولاية من توفير مكان للعيادة في مركز صحي الولاية وتوافرت المعدات لذلك ونشكر الشركة التي ساهمت معنا في توفير التمويل للمشروع الذي أتى من باب الالتزام بالمسؤولية المجتمعية.
وبارك الكعبي افتتاح العيادة لأبناء لوى وقال: ستوفر المناخ الملائم لتلقي العلاج الطبيعي وستوفر عناء المشقة والذهاب لأماكن خارج الولاية لتلقي العلاج خاصة وأن هناك حالات من كبار السن بحاجة لخدمات العيادة .
وأضاف دائما في فريق حصاد لوى الخيري نسعى لإيجاد مثل هذه المشاريع الخدمية الإنسانية.
يذكر أن تدشين العيادة تم بحضور طبيبها ومختصين من إدارة المركز الصحي وممثلي الشركة الداعمة وبتواجد ممثل فريق حصاد لوى الخيري.