Untitled-1
Untitled-1
الرياضية

التجارب القوية سلاح منتخب الشباب لعبور التصفيات الآسيوية

21 يونيو 2019
21 يونيو 2019

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب أن القائمة التي ستشارك في التجمع الداخلي الذي سيبدأ الأسبوع المقبل باتت جاهزة وتضم 32 لاعبا تم اختيارهم بعد سلسلة من التصفيات وتقييم ومستويات اللاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة الكلية.

وتمثل القائمة العناصر التي سيتم الاعتماد عليها في المرحلة المقبلة والمشاركة ‏في التصفيات الآسيوية لكأس آسيا للشباب ووقع في المجموعة الأولى بجوار العراق وفلسطين والكويت وباكستان التي ستلعب مبارياتها في ضيافة العراق.

وسيؤدي المنتخب الشاب تجربتين أمام المنتخب السوري خلال فترة المعسكر الداخلي بمسقط الذي يستمر حتى التاسع من شهر يوليو المقبل، ثم يغادر المنتخب إلى معسكره الخارجي الذي يخطط فيه لمواجهات ودية قوية تحقق الفوائد الفنية المرجوة.

ويؤكد الجهاز الفني للمنتخب الشاب أن تركيزه في برنامجه الإعدادي سيكون على التجارب الودية وأمام منتخبات قوية تقدم الفائدة الفنية المرجوة حتى يكون الفريق جاهزا لمواجهة تحديات التصفيات ويحقق النتائج الإيجابية المرجوة.

الجدير بالذكر أن لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم كانت قد أكدت في المؤتمر الصحفي لرئيسها نائب رئيس الاتحاد الدكتور جاسم الشكيلي عن حرص اللجنة على توفير الدعم اللازم لمنتخبي الشباب والناشئين حتى يحققا النتائج الإيجابية في التصفيات الآسيوية ويتقدمان في مراحلهما.