الاتحاد بطلا لشجع فريقك للكرة الطائرة بشمال الباطنة

صحار – عبدالله المانعي –

توج فريق الاتحاد التابع لنادي السلام بطلا لطائرة شجع فريقك بشمال الباطنة ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية ويأتي موازيا لكرة القدم ويشتغل حاليا ضمن مرحلته الأولى على مستوى كل ناد.
وأتى التتويج للاتحاد بعد تغلبه في المباراة النهائية أمس الأول على فريق اليرموك بنادي صحار بثلاثة أشواط مقابل شوط في اللقاء الذي احتضنته صالة المجمع الرياضي بصحار وأقيم برعاية يونس بن محمد الشيزاوي عضو المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة ممثل ولاية صحار.
جاءت نتائج الأشواط 25/‏‏21 و25/‏‏21 و17/‏‏25 و25/‏‏23
تميز اللقاء بمستوى جيد فنيا وتمكن الاتحاد من اقتناص الشوط الأول لصالحه بفارق 4 نقاط وواصل العطاء في الشوط الثاني وهيمن على نتيجته بالفارق ذاته من النقاط وتميز منه نوح الجلبوبي ومحمد المقبالي وسط حالة إلمام كبير في الملعب. وفي الشوط الثالث تمكن اليرموك من العودة إلى أجواء المباراة وكسب الشوط لصالحه بعد تميز المعد عبدالسلام الشبلي و مبارك الشبلي إلى جوار البقية بفارق 8 نقاط وأنهى السلام الأمور لصالحه في الشوط الرابع بكسبه بفارق نقطتين دون اللجوء للشوط الخامس.
أدار اللقاء الحكمان الدوليان احمد العجمي وخالد البادري وسالمين الشيزاوي مسجلا وللخطوط سعيد المعمري وخالد البلوشي وكان التعاون ملموسا وقائما من الفريقين وبدوره ساهم في إخراج اللقاء بتميز.

التكريم

قدم راعي المناسبة درع المسابقة والجائزة المالية والميداليات الذهلية لفريق الاتحاد البطل ونال فريق اليرموك الحاصل على المركز الثاني مبلغا ماليا والميداليات الفضية وقدم رئيس عمل برنامج شجع فريقك بشمال الباطنة احمد بن محمد المياسي هدية تذكارية لراعي المناسبة وتابعت الجماهير أحداث اللقاء المثير وسط أداء سطرته نخبة من اللاعبين في لعبة الكرة الطائرة.
وحظي الختام بتغطية من مواقع التواصل الاجتماعي بالمحافظة ممثلة في موقع جماهير صحار الذي نقل المباراة ولوى نيوز وشبكة شناص ميديا.
وبذلك فان فريق الاتحاد بطل محافظة شمال الباطنة وهو البطل للمسابقة في نسخة العام الماضي على مستوى السلطنة سوف يمثل أندية محافظة شمال الباطنة في نهائيات المسابقة في نسخة هذا العام على مستوى السلطنة والتي تجمع المتأهلين من المحافظات وحددت لها الفترة من 22 من الشهر المقبل وحتى مطلع شهر أغسطس ومن المحتمل أن تقام النهائيات على هامش خريف صلالة والموسم السياحي هناك.
يذكر أن شجع فريقك للكرة الطائرة بشمال الباطنة ضمن المرحلة الأولى منه شهد مشاركة 4 فرق وهي الرديدة من الخابورة والشباب واليرموك من صحار والسلام من الاتحاد وفي الدور التمهيدي فاز الاتحاد على الشباب واليرموك تغلب على الرديدة ليبلغ الاتحاد واليرموك النهائي الذي حاز على الغلبة فيه فريق الاتحاد. حضر الختام مدرو الدوائر بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة ولفيف من المدعوين وعدد من عشاق ومحبي ومتابعي لعبة الكرة الطائرة ورئيسا ناديي صحار والسلام.