عمان اليوم

«الصحة» تكرّم 10 موظفين اجتازوا دورة نظام إدارة الجودة الايزو

18 يونيو 2019
18 يونيو 2019

تم بديوان عام وزارة الصحة تكريم (10) موظفين من الذين اجتازوا دورة المدقق الرئيسي التابعة لنظام إدارة الجودة الايزو 9001/‏‏2015 والمنعقدة مارس الماضي، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية، جاء ذلك تواصلا لجهود وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة لمركز ضمان الجودة في تطبيق نظام إدارة الجودة الايزو 9001/‏‏2015.

وأكد سعادة الوكيل في كلمة له على أهمية نظام إدارة الجودة الايزو 9001/‏‏2015، وضرورة الاستمرار في التطوير لجني ثمار ذلك مستقبلا على المدى الطويل بما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين .

وفيما ثمن مراحل العمل المنجزة بالنظام والجهد الذي بذله فريق العمل والقائمون عليه؛ هنأ سعادته الموظفين المكرمين داعيا إياهم والجميع إلى مواصلة العمل وحل التحديات التي تواجه تطبيق النظام.

من جهتها ألقت الدكتورة قمرة السريرية المديرة العامة لمركز ضمان الجودة بوزارة الصحة كلمة ترحيبية تطرقت خلالها الى الجهود المبذولة من فريق العمل في المديريات المطبقة للنظام وهي (المديرية العامة للشؤون الإدارية، المديرية العامة للشؤون المالية، المديرية العامة للشؤون الهندسية، المديرية العامة للصيدلة والرقابة الدوائية، المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة).

كما استعرض علي المزروعي رئيس قسم التقويم الإداري بمركز ضمان الجودة بوزارة الصحة المراحل المنجزة من تطبيق نظام إدارة الجودة الايزو 9001/‏‏2015 ، والتحديات التي يواجهها النظام.

وفي الختام قام سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية بتكريم الموظفين العشرة الذين اجتازوا الدورة.