1243281
1243281
الرياضية

صيف في السيب ..! هداف الدوري يوقع .. ونجوم في الطريق

16 يونيو 2019
16 يونيو 2019

على عكس كل التوقعات وصلت حرارة صيف الانتقالات إلى أسوار نادي السيب في مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن عاد مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي في دوري عمانتل .. واستطاع أن يسرق الأضواء من بساط الأندية الأخرى .

وحسب مصادر عمان الرياضي يحدد النادي خلال الأيام القادمة الرقم الذي سيرتديه محمد الغساني مهاجم صحم وهداف الدوري بعد أن تم التعاقد معه رسميا ويتوقع أن يحسم النادي أيضا التعاقد مع باسل الرواحي الذي لعب مع نادي ظفار في الموسم الماضي وتقول المصادر أيضا أن احمد الرواحي حارس النصر في طريقه إلى السيب أيضا وهناك بعض النجوم الذين باتوا على بعد خطوة فقط من اللعب للنادي.

السيب بات حديث الموسم الكروي في الأيام الأخيرة وسيظل كذلك حتى انطلاق الدوري في سبتمبر القادم بعد أن أجرى مفاوضات مع عدد من نجوم الأندية ونجح مع بعضهم ولم يتبق سواء التوقيع فقط.

اتصالات النادي مع النجوم بدأت بعد نهاية الدوري مباشرة خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي يمر بها في السنوات الأخيرة حيث بات النادي النموذجي في أكثر الأنشطة إذ لم تقتصر اهتماماته على الجوانب الرياضية فقط بل في الأنشطة الاجتماعية والثقافية من خلال الاستثمارات والبنية التحتية التي يمتلكها.