الرياضية

الناشئين يلاقي المنتخب العراقي وديا الليلة

13 يونيو 2019
13 يونيو 2019

كتب - عبدالله بن سالم المانعي -

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم في السابعة والربع من مساء اليوم تجربته الودية الأولى أمام المنتخب العراقي الشقيق على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي يوم الاثنين المقبل سيخوض المباراة الثانية في التوقيت ذاته.

وتأتي التجربتان الوديتان اللتان يستضيف فيهما المنتخب نظيره المنتخب العراقي ضمن معسكر المنتخب الحالي في مسقط الذي يقام في الفترة من 9 إلى 18 من الشهر الجاري لاستحقاق المشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في شهر سبتمبر المقبل في المجموعة التي يلعب فيها المنتخب إلى جوار منتخبات السعودية وباكستان وسوريا.

وقال مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم هلال بن علي العوفي بالنسبة للتشكيلة ستكون هناك تغييرات في المباراة تصل إلى 5 لاعبين، وجميع اللاعبين بنسبة 70 إلى 80 بالمائة سيحصلون على فرصة اللعب في هذه المباراة، والمباراة الودية الثانية.

وكان العوفي قد أكد أن الأمور في تدريبات المعسكر الحالي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عبر التدريبات على فترتين صباحية ومسائية تسير بانتظام وفق ما هو مخطط لها.

يذكر أن المنتخب في معسكر صحار الذي أقامه في شهر رمضان في الفترة من 26 من الشهر الماضي وحتى 3 من الشهر الجاري، لعب فيه المنتخب تجربتين وديتين تعادل في الأولى إيجابيا أمام فريق الشباب بالسلام بهدف لكل منهما، وفي الثانية خسرها أمام بطل دوري الشباب فريق صحم 1/‏‏2 على ملعب المجمع الرياضي بصحار.

ويتألف المنتخب من 26 لاعبا على قوته حاليا، وهم: حضرم بن فهد الحضرمي وسالم بن سليمان العبدلي و نبراس بن سالم البوسعيدي و عبدالرحمن بن بدر الجابري و حمزة بن سالم العيسري من السيب و لقمان بن صالح الجديدي ومرشد بن خميس الحمحمي و عبدالعزيز بن فاضل الرزيقي وعمار بن ياسر السعدي من السويق وعبدالعزيز بن طلال المشيفري من الشباب ومشاري بن علي الحسني و مأمون بن سعيد العريمي من جعلان، والمعتصم بن غانم السمين من ظفار و تركي بن عبدالله بيت ربيع و خالد بن يزيد بيت صبيح من الاتحاد، وأفلح بن صالح الجرادي من الرستاق و أيهم بن خلفان الرقادي و عبدالعليم بن عبدالله الرواحي من فنجا، وبريك بن سيف الغافري من أكاديمية الحبسي ومنصور بن عزيز العامري من السلام والمنذر بن ناصر الحسني و عبدالمجيد بن عبدالحافظ البلوشي و علي بن حسن البلوشي من نادي عمان، ومحمد بن عبدالحكيم بيت سبيع من النصر وخالد بن عبدالعزيز الهاشمي واحمد بن سعيد المفرجي من المضيبي.

يذكر أنه بنهاية معسكر مسقط الحالي سيتم تقليص العدد إلى 23 لاعبا وهو العدد ذاته التي سيكون حاضرا بالمعسكر الخارجي بتركيا في الفترة من 19 إلى 29 من الشهر الجاري .