الرياضية

الاتحاد يلاقي الشباب واليرموك يلعب أمام الرديدة في طائرة شجع فريقك بشمال الباطنة.. الليلة

13 يونيو 2019
13 يونيو 2019

العجمي: الحكام في أتم الجاهزية -

صحار - عبدالله المانعي -

تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات شجع فريقك للكرة الطائرة على مستوى أندية محافظة شمال الباطنة وذلك على صالة المجمع الرياضي بصحار، حيث يلتقي الاتحاد من السلام وهو بطل النسخة الماضية مع الشباب من نادي صحار في المباراة الأولى، ويلتقي في الثانية في تمام الساعة السابعة فريق اليرموك من صحار مع الرديدة من الخابورة على الصالة ذاتها.

وكانت قرعة المباريات قد أجريت بالمجمع بحضور أحمد بن محمد المياسي مدير دائرة المراكز والمجمعات بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة، ورئيس برنامج شجع فريقك لكرة القدم بالمحافظة ومعه أعضاء فريق العمل، وبحضور ممثلي الفرق الأربعة وذلك ضمن نسخة هذا العام من البرنامج الذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية للفرق الأهلية، والموازي لكرة القدم التي تجرى منافساتها حاليا ضمن المرحلة الأولى من البرنامج على مستوى كل ناد، والفائزان من المباراتين يصعدان للمباراة النهائية التي سيتحدد موعد إقامتها لاحقا؛ لتحديد بطل المحافظة والوصيف بحيث يمثل البطل أندية المحافظة في نهائيات البرنامج على مستوى السلطنة . وأكد حكمنا الدولي أحمد بن محمد العجمي جاهزية طاقم التحكيم لإدارة جولتي الدورة مساء اليوم وقال: سيدير المباراتين حكام من محافظة شمال الباطنة معتمدون لدى الاتحاد العماني للكرة الطائرة، وهم طالب الحوسني وسالمين الشيزاوي وسعيد المعمري وخالد البلوشي.

وأشار العجمي إلى أن الحكام على أتم الجاهزية لإدارة المباريات، وطالب الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بالتعاون معهم لضمان تقديم أداء فني متميز وسط لعب نظيف . وفي المباراتين اللتين سيخوضهما ممثلا صحار في الدورة فريقا الشباب واليرموك فإنه ينتظر أن تكون المؤازرة الجماهيرية حاضرة من قبل جماهير صحار. وأنهى فريق العمل بالمحافظة الترتيبات الخاصة بالانطلاقة.