أوكسيدنتال عمان توقع عقدين جديدين مع شركتين محليتين

لتوفير خدمات القياس وفحص معدات الحقول –

«عمان»: وقعت شركة أوكسيدنتال عمان عقدين جديدين مع شركتي لمد وشركة «خدمات فحص معدات حقول النفط»، حيث تقوم شركة لمد بتوفير خدمات القياس لشركة أوكسيدنتال عمان، بينما توفر شركة «خدمات فحص معدات حقول النفط» خدمات إصلاح وفحص الأنابيب. يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة للقيمة المحلية المضافة ودعم المواد المصنعة محليا وزيادة الإنفاق على السلع والخدمات العمانية.
وأقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي لشركة أوكسيدنتال عمان تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي، وكيل وزارة النفط والغاز. ووقع على العقدين كل من ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام بشركة أوكسيدنتال عمان، وإبراهيم المحروقي مؤسس شركة لمد، وسيف التوبي الرئيس التنفيذي لشركة خدمات فحص معدات حقول النفط. حضر حفل التوقيع عبدالكريم الغساني نائب الرئيس لسلسلة الإمداد.
وشركة لمد هي إحدى الشركات الجديدة المنضوية تحت قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وقد حصلت على العقد بناء على برنامج تطوير الموردين وهو إحدى مبادرات أوكسيدنتال التي تهدف إلى تطوير الشركات المحلية وتعزيز قدراتها.
يقول إبراهيم المحروقي، مؤسس شركة لمد: كشركة صغيرة حديثة التأسيس، يساعدنا هذا العقد مع أوكسيدنتال عمان على الاستفادة جيدا من الفرصة لنحقق المزيد من النمو فيما يخص توفير خدمات القياس في السلطنة. ونحن نقدر ونعتز بهذه الثقة التي أولتها لنا شركة أوكسيدنتال عمان، ونتطلع لنحقق المزيد من النمو.
ويقول سيف التوبي، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات فحص معدات حقول النفط: نحن سعداء جدا بالفرص التي يوفرها لنا هذا العقد وكلنا ثقة أننا مع شركة أوكسيدنتال عمان سنوفر خدمات أفضل للصناعة. كما أن منحنا هذا العقد يزيد من عزمنا على توفير خدمات ذات جودة عالية وبأفضل المعايير.
وأكد ستيفن كيلي: استراتيجية أوكسيدنتال عمان للقيمة المحلية المضافة تهدف إلى تطوير وتحسين النمو المستدام للخدمات والمنتجات العمانية، على المستويين المحلي والدولي. وتنظر أوكسيدنتال عمان لبرنامج القيمة المضافة كحجر زاوية فيما يخص زيادة التنوع الاقتصادي؛ حيث يؤكد هذا البرنامج التزامنا بتطوير سلسلة إمداد عمانية تنافسية.
يأتي توقيع العقدين الجديدين ليدعم جهود أوكسيدنتال عمان للمساهمة في استراتيجية القيمة المحلية المضافة التي تتبعها الحكومة، كما يؤكدان على مسعى أوكسيدنتال الدائم لدعم التنمية الاقتصادية تحت مظلة من الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.