اليوم .. وضع حجر أساس مبنى الإدارة والتسهيلات الخدمية في «سمائل الصناعية»

العمانية: تحتفل المؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن) اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى الإدارة والتسهيلات الخدمية في مدينة سمائل الصناعية وذلك برعاية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد بن هلال السعدي محافظة الداخلية.
وتبلغ تكلفة تطوير مشروع المبنى الإداري والتسهيلات بمدينة سمائل الصناعية الذي تقوم بتنفيذه شركة شموخ للاستثمار والخدمات حوالي 4.5 مليون ريال عماني ويشتمل المبنى الذي يتكون من 8 طوابق على مرافق وخدمات مختلفة مثل الخدمات البنكية ووكالة سفريات ومقاهٍ ومتجر للمواد الاستهلاكية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم العالمية، كما يضم المبنى الكثير من المساحات المخصصة للمكاتب كالهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة والشركات.
ومن المتوقع أن يتم افتتاح مبنى الخدمات بمدينة سمائل الصناعية خلال الربع الأخير من عام 2020م تزامنا مع احتفالات السلطنة باليوبيل الذهبي.
ويأتي هذا المشروع بعد أن نجحت الشركة في تطوير مبنى للخدمات مشابه في واحة المعرفة مسقط الذي تم تدشينه في فبراير 2016 وأيضا في مدينة صحار الصناعية، كما يجري العمل حاليا على تطوير مبنى للخدمات في مدينة الرسيل الصناعية وكذلك مبنى الخدمات بمنطقة المزيونة الحرة.