1236802
1236802
الرياضية

انطلاق كروية «شجع فريقك» بنادي الكامل والوافي

08 يونيو 2019
08 يونيو 2019

متابعة- سعيد الراسبي -

انطلقت على ملعب نادي الكامل والوافي أولى منافسات بطولة شجع فريقك لكرة القدم التي ينظمها نادي الكامل والوافي ضمن برنامج شجع فريقك لهذا العام بمشاركة 10 فرق تمثل الفرق الأهلية المتنسبة للنادي رعى فعاليات حفل الافتتاح الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية بحضور خليفة بن مبارك الهاشمي رئيس مجلس نادي الكامل والوافي وأعضاء اللجان التنظيمية للبطولة شجع فريقك ورؤساء الفرق الرياضية وجماهير غفيرة من أبناء النادي. واستهلت فقرات حفل الافتتاح بدخول الفريقين إلى ساحة ملعب المباراة ثم قام راعي الحفل بالسلام على لاعبي وحكام المباراة وبعد ذلك أعلن راعي الحفل الافتتاح على انطلاقة البطولة متمنين للفرق المشاركة التوفيق.

وفي المباراة الأولى للبطولة حقق فريق المنصور فوزه الأول في افتتاحية البطولة على حساب فريق المعمورة بـ 5 أهداف دون رد في أولى مباريات البطولة حيث سجل هدف التقدم بواسطة سلطان العلوي الذي سجل هدفين في الدقيقة 10و 34 ومحمد المحيجري في الدقيقة 18 وجاسم مبارك الـ مبارك في الدقيقة 75 ومحمود الحكماني في الدقيقة 77. وفي مباراة ثانية في المجموعة ذاتها فاز شباب الوافي على النسور بهدف لا شيء سجل هدف المباراة الوحيد يونس المحيجري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

أما المباراة الثالثة من منافسات البطولة فقد التقى أمس فريق الجزيرة والاتحاد وأستطاع فريق الجزيرة أن يحقق فوزا مثيرا على فريق الاتحاد بنتيجة 2/‏‏1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية وقد تقدم فريق الجزيرة في الشوط الأول يقدم اللاعب يوسف المخيني في الدقيقة 35 واستطاع فريق الاتحاد أن يعدل النتيجة في الشوط الثاني في الدقيقة 54 عن طريق محمد النجاشي إلا ان مهاجم الجزيرة محمد المخيني استطاع أن يسجل هدف الثالث ويقلب نتيجة المباراة لصالحه.

وفي المباراة الرابعة من المجموعة الثانية تغلب حدري بلاد على الشباب بنتيجة 2/‏‏ صفر جاءت المباراة مثيرة بحضور جماهيري كبير من الفريقين وجاء هدفا حدري بلاد في الشوط الأول عن طريق فهد المخيني والهدف الثاني عن طريق قيس الراسبي في الدقيقة 80 وحاول الشباب أن يعدل النتيجة وقدم مستوى جيدا إلا أن حدري بلاد كان أكثر تنظيما. هذا وسوف تستأنف منافسات البطولة الجولة الثانية بأربعة لقاءات ففي اللقاء الأول يلتقي الخميس القادم فريق الاتحاد والشباب في تمام الساعة 4:45 واللقاء الثاني يتقابل فريق طهوه والجزيرة من المجموعة الثانية في تمام الساعة 9:15 وتختتم الجولة الثانية يوم الجمعة بلقاءين حيث سيجمع اللقاء الأول بين المعمورة والنسور في الساعة 4:45 واللقاء الثاني سيجمع بين الهلال والمنصور في الساعة 9:15 مساء.