1235554
1235554
عمان اليوم

محافظ ظفار يؤدي صلاة العيد ويشهد هبوت المدن

05 يونيو 2019
05 يونيو 2019

صلالة- حسن بن سالم الكثيري -

أدى معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار صباح أمس صلاة عيد الفطر المبارك بجامع السلطان قابوس بصلالة.

وأدى الصلاة إلى جانب معاليه معالي عبدالعزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة وشيوخ وأعيان محافظة ظفار وجمع من المواطنين والمقيمين.وقد أم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك الخطيب مسلم بن علي المسهلي - أمام وخطيب جامع السلطان قابوس بصلالة، حيث ركز في الخطبة على الكثير من المعاني والعـبر المستخلصة كالتكافل والتعاون والرحمة بين المسلمين داعيًا الله أن يحفظ جلالة السلطان، وأن يعيد عليه هذه المناسبة السعيدة باليمن والبركات.

من جهة أخرى، شهد معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار هبوت المدن التي أقيمت عصر أمس بميدان الاحتفالات بصلالة بمناسبة عيد الفطر المبارك. وقد عبر الشعراء خلالها بالقصائد عن التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بهذه المناسبة السعيدة.

حضر المناسبة إلى جانب معاليه معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين وشيوخ وأعيان المحافظة وجمع من المواطنين.