1234786
1234786
عمان اليوم

الشريقي: أبناؤكم منتسبو الشرطة يقرنون واجباتهم بإخلاصهم لربهم وتحقيق سعادتهم برضا جلالتكم

04 يونيو 2019
04 يونيو 2019

العمانية : تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة عيد الفطر السعيد.. فيما يلي نصها: مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى - حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بمناسبة عيد الفطر السعيد، يشرفني ومنتسبي شرطة عمان السلطانية أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي – أيدكم الله – أسمى التهاني والتبريكات داعين الله تعالى بأن يعيدها وجلالتكم تنعمون بالعافية والسعادة وأن يديم على عُمان الهناء والخير العميم.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم، بتوفيق من الله، وبفضل ما أنعم به على بلادنا عُمان من خيرات صام أهلها شهر رمضان، وعبدوه – جل وعلا – في جوّ من الأمن والاطمئنان، ويأتي عيد الفطر المبارك والجميع تعمّهم السعادة لظفرهم بتقوى الله وثوابه العظيم، ويهنؤون بما أسبغ عليهم من نعم كثيرة، فله تعالى الحمد والمنّة، ولمقامكم السامي – حفظكم الله تعالى – الشكر الجزيل على ما هيأتم من أسباب الحياة الكريمة في هذه الأرض الطيبة.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم، إن أبناءكم منتسبي شرطة عُمان السلطانية وهم يحتفلون بعيد الفطر السعيد، ليتعاظم في نفوسهم أثر العبادة، فيقرنون واجباتهم ومهامهم في خدمة وطنهم بإخلاصهم لربهم، وتحقيق سعادتهم برضا جلالتكم – حفظكم الله – وإجادتهم لأعمالهم خدمة لشعبكم الوفي، وكل من يقيم على أرض عمان الغالية.

حفظكم الله مولاي الكريم، ومتعكم بالصحة والسعادة، وأسبغ عليكم من واسع نعمه وآلائه، وكل عام وجلالتكم والجميع بخير.