الاقتصادية

غرفة جنوب الشرقية تنظم فعالية معرض العيد بجعلان بني بوحسن

04 يونيو 2019
04 يونيو 2019

جعلان بني بو حسن - خلفان بن حمد الحسني -

نظم فرع الغرفة بجنوب الشرقية ممثلة بلجنة صاحبات الأعمال فعالية معرض العيد بقاعة سما جعلان بولاية جعلان بني بو حسن ، بالتعاون مع مكتب والي جعلان بني بو حسن وبلدية جعلان بني بو حسن . وضم المعرض أكثر من خمسين منشأة تجارية وعشرين من معروضات الأسر المنتجة والمشاريع المنزلية والحرفيات . تأتي إقامة هذا المعرض والذي استمر ثلاثة أيام تزامناً مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وتنوعت المعروضات من منتوجات العطور والعود والبخور والمخمريات والطيب وأنواعه ونقش الحناء وتجارة التوابل والبهارات ومستحضرات التجميل ومستلزماتها والملابس النسائية وتنسيق الزهور الطبيعية وأعمال المشغولات اليدوية وفساتين ولعب وملابس الأطفال وجلابيات ودراعات النساء وهدايا وكماليات ومنتجات جلدية وحقائب واكسسوارات وحلويات ومأكولات شعبية وعربية ومنتجات عديدة بأيدي عمانية وأقسام للمشغولات الحرفية.

كما صاحب المعرض فعاليات عرض أزياء للملابس التقليدية لإحدى المصممات العمانيات ، ومسابقات وفعاليات ترفيهية للأطفال لجذب الزوّار ، وشهد المعرض حركة نشطة واسعة وإقبالا كبيرا من الزوّار ، وهذا يدل على ثقة المستهلكين بمنتجات صاحبات الأعمال العمانية وجودة منتجات المشاريع المنزلية والذي ارتأت خلاله إدارة الغرفة ضم هذه المشاريع الحرفية للترويج والتسويق لها والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الزبائن باعتبار أن المعرض استقطب عددا كبيرا من الزوار.