1231897
1231897
الرياضية

فروسية لوى تحقق درع الإنجاز في أول مشاركة

31 مايو 2019
31 مايو 2019

حققت لجنة الفروسية بولاية لوى درع الإنجاز في موسم سباقات الفروسية للعام الحالي 2018/‏‏2019 في أول مشاركة لها ضمن أنشطة الاتحاد العماني للفروسية .

وكان مهرجان الفروسية لهذا الموسم قد انطلق بمهرجان لوى الذي أقيم في العام الماضي 2018 على مضمار قرية لوى للفروسية وشهد مشاركة واسعة واحتوى على معرض تراثي للخيل بالإضافة إلى فقرات متنوعة.

وقد تسلم خلفان بن أحمد السلامي رئيس لجنة الفروسية بولاية لوى التكريم من السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني للفروسية في احتفالية الاتحاد التي أقامها بمزرعة الرحبة ببركاء في ختام أنشطته للموسم وتكريم الولايات الفائزة .

وقد عبر رئيس لجنة فروسية لوى عن سعادته بهذا الإنجاز وقال: الحمد لله حققنا التميز في أول مشاركة رسمية لنا بأنشطة الاتحاد وهذا يعطي رياضة الفروسية بالولاية دعما لها لتنمو وتتسع أكثر ونريد التميز في مسابقة الاتحاد في الموسم المقبل 2019/‏‏2020 وأشار السلامي إلى أن عدد ملاك الخيل زاد بالولاية وظهرت مجموعة من الشباب الفرسان وهذا هو المؤمل بطبيعة الحال . وقد بارك سعادة الشيخ حمد بن خليفة العبري والي لوى هذا الإنجاز إبان لقائه في مكتبه مع رئيس وأعضاء لجنة الفروسية وشد من أزر اللجنة على مواصلة العطاء بنفس الزخم للارتقاء برياضة الفروسية العريقة بالولاية .