عمان اليوم

حيا للمياه تنفذ حملة «نفرحهم» وتوزع الهدايا على الأطفال بمستشفى الجامعة

30 مايو 2019
30 مايو 2019

استمرارا للشراكة بين أفراد أسرة حيا للمياه والمجتمع المحيط، تواصل شركة«حيا» تنظيم العديد من الفعاليات والحملات المجتمعية، فقد نفذَت مؤخراً حملة نفرحهم والتي تهدف إلى زيارة الأطفال المرقدين بمختلف المستشفيات وتقديم هدايا العيد لهم. وحطت الحملة رحالها هذا العام بمستشفى جامعة السلطان قابوس، حيث قام فريق حيا للمياه بتقديم الهدايا العينية والعيدية للأطفال المرقدين بالمستشفى والمقدمة من حيا للمياه وموظفيها.

وبهذه المناسبة، تحدثت حنان بنت يوسف البلوشية مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه قائلةً: «تهدف حملة نفرحهم إلى مشاركة الأطفال الذين شاءت الظروف بأن يتواجدوا خلال هذه الأيام المباركة بين أسِرّة مستشفى جامعة السلطان قابوس، حيثُ دأبَ موظفو حيا للمياه منذ سنوات على المشاركة في مثل هذه الحملات التي تحمل جانباً إنسانياً بالدرجة الأولى، حيثُ إن الفرحة لا ترتسم على محيا الأطفال المرقدين فقط بل تمتد لجميع أفراد أسرة حيا للمياه الذين يعملون وفق عدد من القيم أهمها الاهتمام والذي لا يقتصر على الاهتمام بالواجبات الوظيفية بل يمتد إلى اهتمام الموظف بمحيطه الأسري والمجتمعي، وحملة نفرحهم أحد نماذج هذا الامتداد بالاهتمام.

وأضافت البلوشية :أن حيا للمياه تحرص وبشكل مستمر على مشاركة المجتمع في العديد من الفعاليات والمناسبات وذلك إيماناً منها بأهمية الشراكة مع أفراد المجتمع باعتباره أساس وغاية الخدمة التي تقدمها الشركة لضمان صحة وسلامة الإنسان والبيئة.

وأضافت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي: «يسعدني أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الشركة بحرصها على المشاركة في مثل هذه الفعاليات وكذلك موظفيها الذين سارعوا بالمساهمة مادياً ومعنوياً مما انعكس إيجاباً على نجاح الفعالية».

وأشادت حنان البلوشية بحسن الاستقبال والدعم من قبل إدارة المستشفى في سبيل إنجاح هذه الفعالية، منوهةً بالدور الكبير للقائمين على المستشفى في تقديم العناية والعلاج لهؤلاء الأطفال الذين يحتاجون أيضاً لتفهمهم وصداقتهم خلال الفترة التي يقضونها بالمستشفى.