غير مصنف

الطيران العماني يدشن وجهته الجديدة إلى العاصمة اليونانية أثينا بعد غد السبت

30 مايو 2019
30 مايو 2019

مسقط في 30 مايو / العمانية / يدشّن الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- بعد غد (السبت) أولى رحلاته اليومية المباشرة بين مسقط والعاصمة اليونانية أثينا ضمن برنامجه التوسعي على مستوى الأسطول والشبكة الجوية.

تُعد الخدمة الجديدة بين مسقط وأثينا هي الوجهة رقم 54 ضمن شبكة الطيران العُماني المطردة النمو، وأيضًا تُعد الوجهة الجديدة الثانية التي يطلقها الطيران العُماني في العام 2019 عقب بدء رحلاته المباشرة إلى الإسكندرية بمصر، ويأتي ذلك ضمن برنامج الناقل التوسعي في مجال الشبكة والأسطول، ومن المزمع أن يصل قوام أسطول الطيران العُماني إلى 70 طائرة تُسيَر إلى 60 وجهة بحلول العام 2022.

كما تعد أثينا عاصمة اليونان وأكبر مدنها وتقع في جنوب اليونان على سهل أتيكا بين نهري إليسوس وكيفيسوس، ويعود تاريخها الموثق إلى 3,400 سنة تقريبا مما يجعلها من أقدم المدن في العالم .. لا يزال تراث المدينة الذي يرجع إلى عصر "أثينا الكلاسيكي" جليا إلى حدٍ كبير بفضل النُصب القديمة والاكتشافات الأثرية والمتاحف والأعمال الفنية العديدة، وبجانب ثرائها التاريخي، فإن "أثينا" مدينةٌ عصريةٌ حديثة تضم المطاعم والمقاهي والمتاجر الفاخرة وأماكن التجمُعات المختلفة، حيث يجد الزائر عند كل ركنٍ من أركان المدينة شيئا مشوقا يثير الفضول والمُتعة.