عمان اليوم

تتويج دائرة نظم المعلومات بالمسابقة الثقافية لبلدية صحار

29 مايو 2019
29 مايو 2019

صحار- مكتب عمان -

اختتمت بلدية صحار مساء أمس الأول بسوق صحار بمنطقة الحجرة فعاليات مسابقتها الثقافية التي نظمتها خلال شهر رمضان المبارك بحضور المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام البلدية وعدد من المسؤولين بالبلدية وجمهور واسع تابع فعاليات الليلة الأخيرة واستطاع خلال الجولة النهائية فريق دائرة نظم المعلومات التتويج بالمركز الأول على حساب صاحب المركز الثاني فريق مكتب المدير العام.

وفي حفل الختام المسابقة ألقى الدكتور خالد بن على الخوالدي مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالوكالة رئيس الفريق الثقافي كلمة نيابة عن رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة أشاد فيها على نجاح المسابقة الرمضانية والمشاركة الدائمة من قبل المسؤولين في البلدية كما أثنى على التعاون الذي بذل بين أعضاء اللجنة المنظمة خلال فترة البرنامج وشكر مختلف الجهات الرعاية للمسابقة من شركات وأفراد مشيرا إلى المشاركة المجتمعية التي كانت حاضرة من أهالي الولاية في جميع ليالي المسابقات وتفاعلهم الجميل.

كما أشاد بالمشاركين في تجميل وزخرفة السوق خلال فترة البرنامج من أعمال تراثية وحرفية إضافة جمالية للمكان أثناء فترة المسابقات.

وفي نهاية الحفل كرم المهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار الفائزين في المسابقة وأعضاء اللجنة المنظمة والمشاركين من المجتمع خلال فترة المسابقة كما تم تكريم المؤسسات الراعية للمسابقات والتي قدمت مختلف الهدايا للمشاركين.