تجتمع الأحد – لجنة فنية وإدارية ترصد سلبيات وإيجابيات الموسم الكروي

شكلت رابطة دوري المحترفين باتحاد كرة القدم لجنة فنية وإدارية لتقييم حصاد الموسم الكروي ومختلف المسابقات في مقدمتهم بطولة دوري «عمانتل» الذي انتهى أمس الأول، وكذلك رصد السلبيات والإيجابيات بغية الاستفادة منها في الموسم الكروي 2019-2020 وتجويد العمل والتنظيم لتحقيق نقلة فنية وإدارية في مختلف المنافسات حتى تكون قادرة على مواكبة التطور الإقليمي والقاري وتسهم في تقديم الدعم المطلوب للمنتخبات الوطنية.
جاء تشكيل اللجنة التي ستعقد اجتماعها يوم الأحد المقبل، برئاسة هشام العدواني مدير رابطة دوري المحترفين وعضو ومقرر الرابطة بجانب الخبير الفني للرابطة ومدير الدائرة الفنية بالاتحاد، وتضم في عضويتها شخصيات فنية وإعلامية من خارج الاتحاد بينهم محمد بن خميس العريمي وناصر درويش وسيف بن سلطان الغافري وممثل لشركة المتصدر للحلول الرقمية.
وكان دوري «عمانتل» وصل إلى آخر محطاته أمس الأول عبر 7 مباريات في الجولة الأخيرة التي شهدت غزارة كبيرة في الأهداف، وصلت إلى 24 هدفًا.
وأسفرت النتائج عن تعادل العروبة ومرباط (3-3)، سجَّل أهداف مرباط راؤول محمد «هدفين»، ومحمد ربيع، بينما سجل أهداف العروبة يوسف ناصر، وعيد الفارسي، ومشعل المخيني.
وفاز السويق، على مجيس (3-1). سجل أهداف السويق محسن الغساني «هدفين»، وخليل العلوي، بينما جاء هدف مجيس عن طريق أيمن الشحي.
وواصل ظفار انتصاراته، وفاز على صحار (2-0)، سجلهما قاسم سعيد، والمنذر العلوي.
وحقق النصر فوز مهمًا على عمان (2-1). سجل للنصر عمر المالكي، ودانيال ايتور، بينما سجل هدف عمان الوحيد، اللاعب السيد ليث آل سعيد.
وانتهى لقاء الشباب وصور بالتعادل (2-2). سجل لصور عبداللطيف السلقيني، وأحمد جميل، بينما سجل هدفي الشباب عصام الصبحي.
وفاز صحم على مسقط (2-1). سجل لصحم وجدي اللمكي، وسيرجو فال، بينما جاء هدف مسقط عن طريق الحسن موترلا.
وكسب الرستاق نادي النهضة بهدفين نظيفين سجلهما محمد الغافري، وجوزيف.